مقالات متنوعة

سيارات سوبركار رخيصة من التسعينات تستحق الشراء

السيارات – يحلم الكثير من عشاق السيارات بامتلاك طرازات محددة بفضل ما تمتلكه من سرعة خارقة وأداء مميز مع تجربة قيادة ممتعة، ولكن لا يجب دوماً إنفاق ثروة هائلة لامتلاك ذلك، حيث أن هناك سيارات سوبركار رخيصة من التسعينات تستحق الشراء، والتي نستعرض أهمها معكم اليوم.

تويوتا سوبرا IV

سيارات سوبركار

تعد هذه واحدة من أروع السيارات اليابانية التي أنتجتها تويوتا، مع تمتعها بأحد أفضل المحركات في تاريخ الصناعة الذي كان يسهل تعديله للغاية لدرجة تفوق سوبرا على سيارات لامبورجيني في العقد ذاته، ورغم قدم عمرها، إلا أن أسعارها في الولايات المتحدة للنسخ المستعملة تبدأ من 25 ألف دولار وحتى 80 ألف دولار حسب الحالة.

فيراري 348 TS

سيارات سوبركار

تتمتع هذه السيارة من فيراري بمستوى عالي من الأداء والاعتمادية ومتعة القيادة بشخصية إيطالية فريدة من نوعها مع سعر منخفض نسبياً بالنسبة لهذا النوع من السيارات يبدأ عند 30 ألف دولار، لكن قيمتها بدأت تزداد مؤخراً.

دودج فايبر

تتطلب دودج فايبر في جيلها الأول سائق لا يخاف شجاع وعلى قدر كبير من المهارة، حيث أنها تأتي بمحرك V10 سعة 8 لتر بقوة تتخطى 400 حصان وعزم عالي، وهي تمتلك سمعة بكونها سيارة خطيرة على حياة كل من يركبها، ولكنها تأتي بسعر يتراوح ما بين 20 إلى 40 ألف دولار يسمح بالحصول على تجربة مميزة للعضل الأمريكي.

بورشه 911 – موديل 996

كما هو الحال مع السيارات الأخرى بهذه القائمة، تيمل سيارات بورشه إلى أن ينخفض سعرها قبل أن يعاود الارتفاع بعد عدة أعوام، وهو ما ينطبق على بورشه 911 من جيل 996، وهي تأتي بسعر يبدأ من 10 آلاف دولار فقط.

اترك تعليقاً