مقالات متنوعة

سيارات سوبارو الأفضل للميزانيات المنخفضة

السيارات – نعد سيارات سوبارو هي الأنسب دوماً لمن يرغب بالحصول على تجربة قيادة ممتعة على الطرق الغير ممهدة بشكل كامل، حيث أن الصانعة اليابانية تركز على تقديم سيارات ذات دفع كلي للعجلات يناسب مختلف ظروف الطقس، واليوم نستعرض أفضل سياراتها المناسبة للميزانيات المحدودة.

سوبارو WRX

تمتلك هذه السيارة سمعة صاخبة بمدى متعة قيادتها وقوتها، حيث أنها تأتي بمحرك 4 سلندر بقوة 268، ويمن تعديلها كي تتخطى هذه القوة بمدى كبير، فهي تعد سيارة راليات جاهزة للتعديل بسهولة.

سوبارو فوريستر

سيارات سوبارو

تعد فوريستر هي أنجح طرازات سوبارو الـSUV، حيث تأتي قياسياً مع نظام دفع كلي للعجلات مع مساحة أمتعة ومقاعد رحبة ومريحة إضافة إلى محرك 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 182 حصان ما يجعلها سيارة مثالية للطرق الوعرة.

سوبارو ليجاسي

سيارات سوبارو

تعد سوبارو ليجاسي بمثابة سيدان بروح سيارة SUV، حيث أنها تأتي مع تصميم أنيق راقي مع تسويقها مسيارة مخصصة لأسلوب الحياة النشط بفضل محرك 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 182 حصان، إضافة لخيار محرك 2.4 لتر تيربو بقوة 260 حصان وتوجيه أفضل مع شاشة ترفيه معلوماتي مزدوجة 7 بوصة.

سوبارو امبريزا

أما في حالة البحث عن سيارة ذات قيمة عالية مقابل المال، فسوف تكون امبريزا هي الاختيار الأساسي، حيث أنها اعتماجية وعملية وذات سعر منخفض لتنافس كل من مازدا 3 وتويوتا بريوس إضافة لدعم نظام الدفع الكلي وتوفرها بنسخة واجن وسيدان، وهي تتمتع بتصميم حاد جذاب مع مقصورة رحبة ومستوى أمان عالي مع الكثير من تقنيات مساعدة السائق ومحرك 4 سلندر مع ناقل CVT أوتوماتيكي أو يدوي 5 سرعات بقوة 152 حصان.

اترك تعليقاً