مقالات متنوعة

سيارات رياضية منخفضة الثمن من سلسلة أفلام Fast And Furious

السيارات – في عالم السيارات، توجد مقولة مفادها أنك يمكنك الحصول على اثنين من ثلاثة في سيارة واحدة، الاعتمادة أو السعر المنخفض أو السرعة العالية، ولكن لا يمكنك الحصول على الثلاثة معاً، وهو أمر شهدناه في سلسلة أفلام Fast And Furious التي انتقلت من استعراض سيارات نيسان وتويوتا الرياضية القديمة إلى هايبركار بوجاتي ولايكان، ورغم أن هذه السيارات الجديدة أسعارها تتخطى ثروات أغلبنا الشخصية مجتمعة، هناك عدة سيارات رياضية منخفضة الثمن من سلسلة أفلام Fast And Furious يمكنك العثور عليها في أسواق السيارات المستعملة العالمية.

اكيورا انتيجرا

سيارات رياضية

ظهرت هذه السيارة في أول أفلام سلسلة أفلام Fast And Furious، وهي تتمتع بتصميم مميز وقدرات رائعة، رغم ذلك تتوفر بسوق السيارات المستعملة عادة بما لا يتخطى 15 ألف دولار بحالة جيدة.

هوندا S2000

سيارات رياضية

أتت هوندا S2000 في أول فلمين بالسلسة، وهي تمتلك تجربة ممتعة للغاية بقيادتها، كما يسهل تعديلها كي تحصل على قدر أعلى من القوة.

ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن

رغم صعوبة إيجاد واحدة من هذه السيارات معدلة بشكل مكثف، إلا انها تظل موجودة وتتمتع بقد عالي من السرعة بجانب اتساع مقصورتها لأربعة أفراد بالغين بسهولة.

نيسان 370Z

تتمتع هذه السيارة باعتماديتها العالية وسهولة تعديلها لرفع قوتها دون الكثير من العمل والمال، إضافة لراحتها عند الركوب بها.

اترك تعليقاً