مقالات متنوعة

سيارات رياضية ممتعة بالقيادة أكثر من بورشه 911

السيارات – تعد بورشه 911 هي المقياس الرئيسي الذي يتم مقارنة كافة السيارات الرياضية المختلفة بها، فهي بمثابة تويوتا كورولا في الاعتمادية ولكن بالرياضية والتحكم والتوجيه الجيد بجانب الأداء العالي، إلا أن هناك سيارات رياضية ممتعة بالقيادة أكثر من بورشه 911 يمكن أن نتعرف عليها اليوم.

لكزس LC 2020

سيارات رياضية

تتمتع سيارات لكزس الرياضية بسمعة طيبة منذ وقت طويل، وتستمر الصانعة اليابانية الفاخرة التابعة لتويوتا في ذلك مع تصميمها تبدو مستوحاة من عالم السيارات الاختبارية، وتقدم LC حزمة أداء مميزة بقوة 467 حصان عبر محرك V8 ومقصورة بين الأفضل في فئتها بجانب سعر لا يتخطى 100 ألف دولار.

بورشه 718 بوكستر 2020

سيارات رياضية

في حالة الرغبة بامتلاك سيارة من طرازات بورشه، يمكن اختيار 718 بوكستر كواحدة من أفضل سيارات الكشف التي يمكن شرائها اليوم بفضل خصائص التوجيه المميزة بها، وهي تتمتع بمحرك تيربو 4 سلندر مع ناقل سريع بتجرية قيادة ممتعة وسعر يبدأ من 60 ألف دولار فقط.

ماكلارين 720S

سيارات رياضية

تعد 720S معجزة هندسية حديثة، حيث تتمتع بدفع خلفي بقوة تتخطى 700 حصان مع تسارع فائف السرعة يصعب على منافسيها تقديمه، كما أنها مصممة بشكل أفضل من بورشه 911 GT2 RS وGT3 RS وبنفس السعر.

بي ام دبليو M4

تعد بي ام دبليو M4 هي الحزمة المتكاملة، حيث تقدم مستوى تسارع مثير للإعجاب مع سرعة عالية وتحكم ذو شخصية ألمانية، وحتى بفئة كومبيتيشن الأعلى، تظل أرخص من بورشه 911، وهي تحمل محرك 5 سلندر مزدوج التيربو بناقل 6 سرعات يدوي أو 7 سرعات أوتوماتيكي مزدوج الكلتش.

نيسان GT-R

نيسان GT-R تأتي بتصميم قديم مع سعر مرتفع يتخطى 100 ألف دولار، لكنها تتشارك العديد من الخصائص مع بورشه 911، لكنها تقدم دفع رباعي للعجلات مع تسارع مذهل.

اترك تعليقاً