مقالات متنوعة

سيارات رياضية كلاسيكية ذات مشكلات عديدة .. تجنبها

السيارات – رغم أن فكرة امتلاك سيارة رياضية حلم يداعب خيال الكثير من هواة السيارات، إلا أن تحقيق هذا الحلم قد لا يؤدي دوماً للتجربة المميزة المنتظرة، ولذلك إليكم عدة سيارات رياضية كلاسيكية ذات مشكلات عديدة ينبغي تجنب اقتنائها لمصروفاتها المرتفعة وأعطالها العديدة.

فيراري F355

سيارات رياضية كلاسيكية

قد لا نفكر بالاعتمادية عند شراء إحدى سيارات فيراري حيث أن أهم ما ننظر له هو الأداء والتصميم، ولكن فيراري F355 تعد ن بين عدة سيارات رياضية كلاسيكية مكلفة للغاية بالتشغيل، حيث أن مجرد زيارة سريعة لإحدى الورش قد تكلف ما يتعدى 10000 دولار لإصلاحها، وذلك بسبب مدى صعوبة وتعقيد الهندسة المستخدمة في تصنيعها.

بورشه كاريرا 996

سيارات رياضية كلاسيكية

عانت هذه السيارة من مشكلات عديدة بعد حصولها على نظام تبريد مائي إضافة لمحرك ذو تصميم سيئ، حيث أنه بعد قطع 115 الف كم، تبدأ مشكلاتها العديدة بالظهور.

اودي S5 B8.5

سيارات رياضية كلاسيكية

أنتجت هذه السيارة بين 2013 إلى 2017، وقد عانت في أعوامها الأولى من مشكلات عديدة في المحرك بشكل أدى للاستمرار في البحث عن القطع اللازمة، والتي عادة ما تأتي بأسعار باهظة.

جاكوار E-Type

تعد هذه السيارة الكلاسيكية من أهم الدلائل على قلة قدرة بريطانيا في صناعة سيارات اعتمادية، حيث أن مشكلاتها لا تعد ولا تحصى لدرجة أنه في بعض الأحيان قد يكون من الصعب تشغيل حتى نسخها الجديدة التي لم تستخدم أبداً.

اترك تعليقاً