مقالات متنوعة

سيارات رياضية رخيصة تستحق كامل قيمتها

السيارات – من السهل أن تتسبب السيارات الرياضية بالارتباك للكثيرين بسبب مدى تنوعها واختلاف أسعارها، لذلك سنركز اليوم على استعراض سيارات رياضية رخيصة تستحق كامل قيمتها وشكل من سوق السيارات المستعملة الأمريكي كدليل عام.

بي ام دبليو Z4 2013

سيارات رياضية رخيصة

تقدم هذه السيارة تجربة قيادة ممتعة للغاية، وعلى الرغم من أنها تفتقد بعض التقنيات الحديثة، إلا أنها تأتي بأسعار منخفضة للغاية حالياً بما يتناسب مع أغلب الميزانيات.

فورد موستنج GT 2008

سيارات رياضية رخيصة

على الرغم من أن هذه السيارة تأتي عادة بأسعار مرتفعة أيضاً، إلا أن موديل 2008 منها يأتي بسعر معقول حالياً وهي واحدة من أفضل السيارات العضلية على الإطلاق.

هوندا سيفيك Si موديلات 2010 – 2013

سيارات رياضية رخيصة

على الرغم من أنها ليست بنفس مستوى رياضية السيارات الأخرى على هذه القائمة، ولكنها تتمتع بتصميم جذاب للغاية مع أداء عالي، وفي الوقت نفسه يمكن الحصول عليها بسعر مقبول نسبياً.

نيسان 2017 370Z

تمتلك هذه السيارة شعبية كبرى بأسواق عديدة، وذلك نظراً لما تتمتع به من تصميم وأداء مميز، ويمكن حالياً الحصول على موديل 2017 منها بسعر مناسب.

سوبارو WRX 2011

تستهدف سوبارو WRX محبي سباقات الراليات، حيث أن اسمها يشير إلى بطولة World Rally Cross، حيث تتوفر عادة بأسعار منخفضة للغاية مع أداء وتجربة قيادة ممتعة بحيث تشكل قيمة مذهلة مقابل سعرها المنخفض.

اترك تعليقاً