مقالات متنوعة

سيارات رياضية أوروبية ذات مستوى اعتمادية مرتفع

السيارات – السيارات الرياضية لا تتسم فقط بتقديم أداء ممتع وسريع بالقيادة، بل أنها تسمح لنا أيضاً بالحصول على مميزات فاخرة وفخمة عديدة، إلى جانب تصميماتها الجميلة الجاذبة للأنظار، ولكن رغم ذلك تعاني الكثير من هذه السيارات من مستويات اعتمادية منخفضة، ولكن اليوم سنلقي نظرة على أكثر تلك السيارات اعتمادية للحصول على تجربة قيادة ممتعة دون قلق من كثرة الأعطال.

بورشه بوكستر

تتمتع بورشه بوكستر بمستوى عالي من الاعتمادية والرياضية في الوقت ذاته، حيث تتمتع بسرعة عالية مع تصميم جذاب كما هو معتاد من بورشه.

اودي كواترو

سيارات أوروبية

تتمتع هذه السيارة بتصميم رائع من حقبة سيارات الراليات الأوروبية الكلاسيكية ووقت تركيز السيارات الألمانية على الاعتمادية والأداء، ولذلك نجدها تقدم أداء عالي دون التضحية بالاعتمادية مع درفع رباعي للعجلات.

بي ام دبليو M3

سيارات أوروبية

بي ام دبليو تعد من أفضل الشركات على الإطلاق بصناعة السيارات عالية الأداء، وتعد M3 من أشهر سياراتها، والتي تتميز خاصة باعتماديتها المرتفعة مقارنة بباقي طرازات الشركة.

بورشه 928

بورشه 928 تعد سيارة كلاسيكية جذابة للغاية، وهي أول سيارة إنتاجية من بورشه بمحرك V8 بجانب كونها السيارة الكوبيه الوحيدة ذات محرك V8 أمامي، وهو ما جعلها سيارة مفضلة لدى عشاق جمع السيارات.

بورشه كايمان

تتميز كايمان بحملها تصميم مشابه للغاية لطراز 911 الأيقوني من بورشه، لكن الأهم من ذلك هو أنها تتمتع بمستوى عالي من الاعتمادية والسرعة والرشاقة، ما يجعلها سيارة رياضية ممتعة لامتلاكها.

اترك تعليقاً