مقالات متنوعة

سيارات رخيصة يمكن تعديلها لزيادة قوتها

السيارات – صحيح أن هناك العديد من الخيارات فيما يتعلق بالسيارات القديمة المستعملة منخفضة السعر بالأسواق، إلا أن لعشاق التعديلات والسرعة، بعض هذه السيارات تستحق تعديلها لتحسين أدائها، في حين أن البعض الآخر لا يستحق ذلك، واليوم سنتعرف على عدة سيارات رخيصة يمكن تعديلها لزيادة قوتها.

لكزس IS300

سيارات رخيصة

موديلات 1999-2005 من لكزس IS300 تجمع بين الفخامة والرياضية، حيث أتت بمحرك 2JZ-GE المتاح أيضاً في سوبرا الرياضية القديمة المعروفة بتقديمها أداء مذهل مع سهولة عالية بالتعديلات، ما يجعلها بمثابة النسخة السيدان من سوبرا.

انفينيتي G35

سيارات رخيصة

بينما تمتلك نيسان 350Z سمعة طيبة بسهولة تعديلها، تعد انفينيتي G35خيار مثالي آخر، فهي عبارة عن كوبيه فاخرة مثالية للقيادة اليومية، وهي تأتي بمحرك VQ35 الموجود بطراز 350Z مع مستوى أعلى من الراحة بنفس قوة وسرعة السيارات الرياضية الأخرى.

بي ام دبليو الفئة الثالثة

تعد موديلات 1990 حتى 2000 من الفئة الثالثة مثالية لعشاق السباقات في الحلبات المحلية المختلفة حول العالم، ورغم قلة اعتماديتها كما هو معتاد مع السيارات الألمانية، إلا أنها توفر مستوى مرتفع للغاية من المتعة في أحداث رياضات السيارات للهواة.

شيفروليه كمارو

موديلات 1993 حتى 2002 التي تمثل الجيل الرابع من كمارو ليست مذكورة لدى الكثيرين من عشاق السيارات، ولكن هذا يعني أنها متوفرة عادة بأسعار منخفضة وفي حالة جيدة مع محركات V8 قوية يمكن تعديلها بسهولة للحصول على قدر أعلى من القوة.

اترك تعليقاً