مقالات متنوعة

سيارات رخيصة لا تستحق إنفاق الأموال عليها لتعديلها

السيارات – صحيح أن هناك العديد من الخيارات فيما يتعلق بالسيارات القديمة المستعملة منخفضة السعر بالأسواق، إلا أن لعشاق التعديلات والسرعة، بعض هذه السيارات تستحق تعديلها لتحسين أدائها، في حين أن البعض الآخر لا يستحق ذلك، واليوم سنتعرف على عدة سيارات رخيصة لا تستحق إنفاق الأموال عليها لتعديلها.

اودي A4 

سيارات رخيصة

قد يظن البعض أن اودي A4 تعد سيارة مثالية للتعديلات بموديلات 1994 حتى 2001 الأقدم، لكنها سيارة معقدة أكثر، مما يعني أن تكلتها أكبر بكثير من منافسيها مثل بي ام دبليو E36.

مازدا RX-8

سيارات رخيصة

رغم أن RX-8 تعد سيارة جذابة مع 4 أبواب ورشاقة رياضية بجانب محرك روتاري، إلا أن تلك المحركات الرائعة تعاني من مشكلات عديدة متعلقة بالاعتمادية، مما يعني أن تعديلها سوف يستهلك الكثير من الوقت والمال.

جاكوار X-Type

تتوفر X-Type من جاكوار بأسعار منخفضة في سوق السيارات المستعملة ما قد يظهر للكثيرين أنها صفقة رابحة للحصول على سيارة بريطانية فاخرة مع نظام دفع رباعي، ولكنها رخيصة لسبب واضح، وهي أنها قد تكون من بين أكثر السيارات غير الاعتمادية في العالم.

ام جي MGB

على الرغم من أن هذه السيارة تتوفر في أسواق مختلفة بأسعار بخسة للغاية، إلا أن قوتها أيضاً مشابهة لسعرها، تكاد تكون بلا قيمة، حيث أن الطريقة الوحيدة للحصول على قوة عالية بها قد يكون عبر استبدال المحرك بالكامل، وهو ما يكلف ثروة من المال.

اترك تعليقاً