مقالات متنوعة

سيارات جميلة يجب أن تتجنب شرائها بأي ثمن

سيارات جميلة

السيارات – قد يكون تصميم السيارات واحد من أكبر عوامل الجذب بالنسبة للكثير من المشترين عن اختيار سيارة جديدة، حيث أنه من الصعب اختيار سيارة قبيحة ينظر لها مالكها بشكل يومي لعدة أعوام دون ملل أو كلل، إلا أن المظاهر خادعة في كثير من الأحيان، لذلك نتعرف اليوم على سيارات جميلة يجب أن تتجنب شرائها بأي ثمن.

كرايسلر 200

سيارات جميلة

تتمتع كرايسلر 200 بتصميم جميل وأنيق جذاب، ولكن عند قيادتها، يشعر السائقين بأن نظام التوجيه غير مباشر في استماعه لما يرغب السائق به، كما أن المحرك 4 سلندر ذو قدرات محدودة للغاية وناقل حركة بطئ الاستجابة.

مازيراتي جيلبي

سيارات جميلة

لا يوجد أي سيارة مازيراتي قبيحة، حيث تتميز جميعاً بتصميمات رائعة، ولكن هل يستحق تصميمها الإيطالي المميز سعرها البالغ 80 ألف دولار؟ الإجابة هنا ببساطة لا، حيث أن المقصورة تبدو مسنوعة من مواد رخيصة الثمن مع مساحة خلفية بسيطة مع محرك 6 سلندر 3 لتر تيربو يعاني من مشكلة تأخر التيربو بشكل واضح للغاية أثناء القيادة، ويمكن مقابل هذا السعر شراء سيارات فاخرة كبيرة ذات مميزات تتفوق على جيلبي في مختلف الجوانب.

شيفروليه كوبالت SS

رغم أن هذه السيارة صممت لتكون سيارة رياضية رخيصة يمكن لأي شخص امتلاكها، إلا أنها تعاني من ضعف الجودة واستخدام مواد بلاستيكية رخيصة في مختلف أرجاء مقصورتها مع أداء ضعيف نسبياً، ما يجعلها سيارة سيئة بشكل عام رغم تصميمها الخارجي الجذاب نسبياً.

اترك تعليقاً