سيارات جديدة ستطرح لأول مرة في أوروبا في 2023 (2)

السيارات
سيارات جديدة ستطرح لأول مرة في أوروبا في 2023 (2)

السيارات – نواصل في الجزء الثاني من هذا التقرير رصد السيارات الأوروبية التي ستطرح في الفترة المقبلة كسيارات جديدة.

هيونداي ايونيك 6


تم تصميم السيارة المنافسة لتسلا Model 3 على نفس منصة e-GMP الكهربائية مثل أيونيك 5 وكيا EV6 . وتركز أيونيك 6 على الديناميكا الهوائية إلى للوصول إلى مدى يصل إلى 631 كيلومترًا (من بطاريتها التي تبلغ طاقتها 77 كيلو واط في الساعة.

مازيراتي غران توريزمو


ستقدم نسخ كهربائية من غرن توريزمو من مازيراتي في عام 2023 مع اصدارات بنزين. وستكلف جران توريزمو الجديدة حوالي 50000 يورو أكثر من الجيل الأول ، الذي خرج من الإنتاج في عام 2019. وسيؤدي ذلك إلى سعر متوقع قدره 200000 يورو.

مرسيدس بنز
E-Class


من المقرر أن يتم إصدار الجيل الجديد من السيدان الكبيرة والاستيشن E-Class في عام 2023. وسيكون الطراز الأكثر كفاءة في الاصدار الهجين بلج إن الذي من المحتمل أن يحتوي على بطارية 28.6 كيلو واط في الساعة. وستوفر نطاقًا كبيرًا للعمل على الكهرباء فقط. والسيدان الكبيرة الكهربائية بالكامل من مرسيدس هي EQE ، والتي تم طرحها للبيع في عام 2022.

EQE SUV

من المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في أوائل عام 2023 لسيارة EQE SUV. بدأ إنتاج السيارة في ديسمبر في مصنع مرسيدس في الولايات المتحدة في ألاباما. وستأتي EQE SUV مع بطارية بقدرة 90 كيلو وات في الساعة توفر أقصى مدى يصل إلى 590 كم.

ميني
كانتريمان


تصل النسخة الجديدة من كانتريمان المدمجة في عام 2023 ، مع انتقال الإنتاج من هولندا إلى المصنع الأم لمجموعة BMW في لايبزيغ ، ألمانيا. وستقدم ميني نسخة كهربائية لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع أنواع مختلفة من محركات البنزين والديزل.

الهاتشباك

ستحل هاتشباك جديدة محل الإصدار الحالي من ميني.و سيأتي أول اصدار كهربائي إلى أوروبا من الصين كجزء من علاقة مجموعة BMW مع جريت وول موتورز . وسوف يصنع مصنع انجلترا النسخة الجديدة التي تعمل بالبنزين.

سمارت # 1


أول سيارة جديدة من سمارت تحت ملكية مرسيدس-جيلي المشتركة . والسيارة الكهربائية الكاملة # 1 هي كروس أوفر صغيرة بمدى 440 كم . وتم تصنيع السيارة التي وصلت إلى صالات العرض في عام 2023 ، على منصة جيلي SEA.

أوبل استرا الكهربائية


ستتم إضافة مجموعة المحركات الكهربائية إلى مجموعة سيارات أوبل أسترا بجانب محركات البنزين والديزل والهجينة. وستشترك السيارة في البطارية مع بيجو e-308 والتي تبلغ قدرتها 54 كيلو واط في الساعة وتصل إلى 416 كم.

بيجو 3008


من المتوقع أن تعرض بيجو بديلًا لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة 3008 الشهيرة في عام 2023. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل ولكن يتوقع تقديم محرك هجين إلى جانب محرك بنزين توربو سعة 1.2 لتر.

رينو اسباس


تتطلع رينو إلى استبدال الميني فان إسباس بنسخة أكبر من سيارة أوسترال SUV المدمجة التي ستوفر سبعة مقاعد. ومن المحتمل أن تأتي المحركات مثل المعروضة في أوسترال التي تم إطلاقها مؤخرًا . وتشمل إصدارات البنزين الهجين والهجين الكامل.

سكودا سوبرب


قالت سكودا إن عائلة سوبرب متوسطة الحجم من الجيل الجديد ستصل في عام 2023. وسيتم تصنيعها جنبًا إلى جنب مع سيارة فولكس فاجن باسات المماثلة ميكانيكيًا في مصنع الشركة الأم لمجموعة فولكس فاجن في براتيسلافا ، سلوفاكيا. ومن المتوقع أيضًا الكشف عن سيارة باسات ، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل.

تويوتا


من المتوقع أن تكشف العلامة التجارية اليابانية عن سيارة SUV كهربائية صغيرة لأوروبا في عام 2023. وستنافس بالتالي ضد أمثال هيونداي كونا الكهربائية وبيجو e-2208 وأوبل موكا إي. وسيباع النموذج تحت العلامة التجارية الفرعية تويوتا بي زد المستخدمة للسيارات الكهربائية.

فولكس فاجنID7


الكشف عن منافس فولكس فاجن لطراز تسلا Model 3 ، المتوقع أن يطلق عليها ID7 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس في يناير. وكانت تعرف سابقًا باسم ID Aero ، وسيتم تصنيع السيارة على منصة MEB . ومن المتوقع أن تكون متاحة كعربة استيشن أيضًا. وقالت فولكس فاجن إن الشكل الديناميكي الهوائي سيساعد في منح نسخة الإنتاج مدى يصل إلى 620 كيلومترًا من بطارية بقوة 77 كيلو واط في الساعة.

باسات

سيتم الكشف عن سيارة باسات سيدان واستيشن في عام 2023 قبل المبيعات في عام 2024. وترتبط السيارة الجديدة ارتباطًا وثيقًا بسيارة سكودا سوبيرب الجديدة المرتقبة.

فولفو
EX90


ستبدأ السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الفاخرة EX90 ذات السبعة مقاعد في الوصول إلى العملاء في عام 2023. صنعت السيارة على منصة كهربائية بالكامل . وتحتوي على بطارية تبلغ 111 كيلووات في الساعة توفر 496 حصانًا ونطاق يصل إلى 600 كيلومتر .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا