مقالات متنوعة

سيارات جديدة اعتمادية تدوم معك أعوام طويلة

سيارات جديدة

السيارات – في كل عام، تكشف لنا شركات السيارات باستمرار عن الكثير من طرازاتها الجديدة لتلبية احتياجات مختلف المستهلكين، وهو ما يحدث أيضاً خلال عام 2020 الجاري، ولكن رغم وجود عدة سيارات جديدة متوفرة للشراء، هناك القليل منها الذي يعد اعتمادي بالفعل، في حين أن الكثير منها يمكن أن يعاني من مشكلات عديدة حتى بعد الشراء مباشرة، واليوم سنتعرف على بعض سيارات جديدة اعتمادية تدوم معك أعوام طويلة.

لكزس GS

سيارات جديدة

تعرف لكزس باعتماديتها الفائقة، حيث حصل طراز GS على جوائز عديدة متعلقة بالأمان والاعتمادية، كما أنه أكثر سيارة فاخرة اعتمادية، ولذلك تعد من أفضل السيارات التي يمكن أن توفر تجربة قيادة مريحة وغنية بالمميزات، دون التضحية بالاعتمادية.

مازدا CX-9

سيارات جديدة

توفر مازدا CX-9 الكثير من المميزات التي تبدأ مع نظام الترفيه المعلوماتي الخاص بها سهل الاستخدام والرؤية، إضافة إلى توفير أداء رياضي ممتع رغم حجمها الكبير عبر محرك تيربو 4 سلندر بقدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 7.1 ثانية فقط بمعدل استهلاك وقود جيد، وذلك كله مع صندوق أمتعة كبير رغم أن الصف الثالث ضيق بعض الشيء، ما يجعلها SUV متوسطة جيدة للغاية.

تويوتا 4 رنر

ونجد بعد ذلك تويوتا 4 رنر على هيئة سيارة SUV اعتمادية للطرق الوعرة، حيث تتمتع بقدرة عالية على مختلف التضاريس، مع كونها مناسبة للقيادة داخل المدن أيضاً، وهي تأتي بمحرك V6 سعة 4 لتر بقوة 270 حصان مع دفع خلفي أو رباعي.

اترك تعليقاً