مقالات متنوعة

سيارات بي ام دبليو المختلفة وأهم ما يجب أن تعرفه عنها

السيارات – تعد بي ام دبليو واحدة من أكبر وأقوى شركات السيارات في العالم، حيث تعرف بسنعها سيارات فاخرة ذات أداء عالس وتجربة قيادة غاية في الجمال والمتعة، واليوم نلقي نظرة على كل ما تقدمه الصانعة الألمانية من سيارات.

سيدان

قد تكون سيارات سيدان بي ام دبليو هي الأكثر شعبية بين مجموعتها، حيث أنها تعد سيارات مناسبة لمختلف الأغراض بداية من نقل الأطفال لأي مكان أو حتى التسابق والاستعراض، وهي تأتي بفئات مختلفة السعر والحجم والفخامة أيضاً لتشمل الفئة الثالثة والخامسة والسابعة، ولكل منها نسخة M أعلى بالأداء.

كوبيه رياضية

سيارات بي ام دبليو

أما إن كنت تبحث عن سيارات الكوبيه الرياضية المميزة، ستجد أن بي ام دبليو من الشركات الرئادة هنا، حيث تقدم خيارات مختلفة مميزة تشمل الفئة الثانية المتوفرة بعدة نسخ مثل M235i وM240i و230i وM2، بجانب الفئة الرابعة 428i و430i و440i وM4، دون أن ننسى الفئة الثامنة الجديدة كلياً الأعلى فخامة بنسخ 840i وM850i وM8 وi8 المستقبلية، حيث يمكن التوجه لنسخ M للحصول على أعلى أداء، ولكن الفئة الثانية قد تتناسب أكثر مع من يرغب في سيارة كوبيه ممتعة دون دفع ثروة باهظة مقابلها.

SUV

سيارات بي ام دبليو

تقدم بي ام دبليو عدد هائل من الخيارات بفئة الـSUV عبر طرازات مختلفة عديدة تشمل X1 وX2 وX3 وX3 M وX4 وX4 M وX5 وX5 M، بجانب X6 M وX7، حيث تعد نسخ M هي الأعلى توجهاً نحو الأداء بالطبع ولكن تظل سيارات فاخرة، ولكما ازداد الرقم ازاد السعر والحجم، كي تتناسب مختلف سيارات العلامة الألمانية مع الميزانيات المختلفة.

هاتشباك

هذا وتوفر بي ام دبليو أيضاً العديد من سيارات الهاتشباك المتاحة من مختلف سيارات السيدان لتشمل الفئة الثالثة والخامسة والسادسة جران توريزمو والفئة الثانية تورينج وجران تورير والفئة الأولى.

اترك تعليقاً