مقالات متنوعة

سيارات بيك اب قادرة على قهر مختلف الطرق الوعرة

سيارات بيك اب

السيارات – تأتي سيارات البيك اب بشكل عام بنوعين، حيث يكون النوع الأول قادر على حمل كل ما تحتاج إليه، ولن النوع الثاني قادر على حمل ما تحتاج إليه إلى أي مكان ترغب به، سواء كان ذلك داخل المدن على الطرقات الممهدة، أو حتى على الطرقات الغير ممهدة، واليوم سنتعرف على سيارات بيك اب قادرة على قهر مختلف الطرق الوعرة.

تويوتا لاند كروزر بيك اب

سيارات بيك اب

أثبتت تويوتا لاند كروزر قدراتها الخارقة بالاعتمادية التام في عدة حروب مختلفة، وهي عبارة عن نسخة بيك اب من الـSUV الشهيرة الفاخرة، حيث تتمتع بقدرات عالية على مختلف الطرق شديدة الوعورة دون أي مشكلة.

تويوتا تاكوما TRD Pro

سيارات بيك اب

لمن يرغب في الحصول على أقصى مستويات الاعتمادية والأمان دون التخلي عن القوة، تعد الفئة الأعلى من تويوتا تاكوما TRD هي الأفضل نظراً لأنها تحمل محرك V6 بدفع رباعي كامل بقوة 278 حصان مع ارتفاع أعلى عن الأرض.

فورد F-150 رينجر

رغم وجود الكثير من سيارات الدفع الرباعي القادرة على قهر الطرق الوعرة، يوجد قليل منهم قادرين على فعل ذلك بالسرعات العالية التي تقدر عليها فورد رابتور، وذلك بفضل محركها الجنوني ذو قوة 450 حصان.

لاند روفر ديفندر بيك اب

رغم مستويات الاعتمادية المنخفضة بالماضي، تمكنت لاند روفر من تحسين اعتماديتها مؤخراً لتقدم لنا بيك اب ديفندر ذات الأداء العالي بمختلف الطرق الوعرة.

اترك تعليقاً