مقالات متنوعة

سيارات اودي الأكثر إحباطاً لملاكها

السيارات – تعرف سيارات اودي بشعارها المميز المكون من 4 حلقات دائرية كرومية، والتي تعد رمزاً لتجربة القيادة الأفخم والأكثر راحة ورفاهية، ورغم اعتبارها علامة اعتمادية من قبل الكثيرين، إلا أن هناك عدة سيارات تسببت في قدر كبير من الإحباط لملاكها، وسوف نتعرف اليوم عليها.

اودي A4 2009

سيارات اودي

عند شراء سيارة فاخرة أيقونية صغيرة مثل اودي A4، يتوقع الملاك ألا يواجهوا معها أي مشكلات غريبة، لكن هذا لم يحدث مع ملاك موديل 2009 منها الذين وجدوا أن قاعدة مساحات الزجاج الأمامي لا تسمح بتصريف مياه الأمطار كما يجب، بل أن هذه المياه تتسرب في كثير من الأحيان إلى النظام الكهربائي والمكابح والمقصورة.

اودي Q5 2012

سيارات اودي

رغم أن اودي Q5 تعد SUV فاخرة مدمجة، إلا أنها كانت تعاني أيضاً من مشكلة كبيرة وهي استهلاك عالي للغاية لزيت المحرك، وذلك بسبب مشكلة تسريبه التي تؤدي للإضرار بالمحرك أيضاً، وذلك إضافة لمشكلة علوق عجلة القيادة أثناء استمرار السيارة بالسير.

اودي A4 2011

عانت A4 أيضاً بموديل 2011 من مشكلة الاستهلاك العالي للزيت والتسريب المتكرر الذي يؤدي للتأثير على مختلف القطع الميكانيكية الأخرى مثل الأحزمة والضوابط والأجزاء المختلفة التي يمكن أن تصل تكلفة إصلاحها إلى آلاف الدولارات.

اودي A6 2004

كانت A6 موديل 2004 أيضاً من بين سيارات اودي التي عانت من مشكلة كبرى وهي الاستهلاك المرتفع للوقود هذه المرة، حيث بينما تتمتع السيارات الألمانية عادة بأجزاء ميكانيكية مثالية، إلا أن القطع الإلكترونية هي ما يعاني عادة من مشكلات كبيرة، حيث كانت المشكلة هنا مع حواقن الوقود التي كانت تعاني من أعطال تجعلها تستهلك معدلات وقود أعلى مما ينبغي.

اترك تعليقاً