مقالات متنوعة

سيارات اودي الأفضل المتاحة بالأسواق

السيارات – سيارات اودي هي بكل تأكيد التعريف المثالي للهندسة المثالية، حيث تستمر في تقديم سيارات رائعة ومذهلة من حيث ما تتمتع به من أداء وتقنيات وفخامة عالية، حيث تنتج سيارات فاخرة صغيرة وصولاً إلى سوبركارز حقيقية بعد أتقنت فن صنع المحركات، لذا سوف نستعرض الآن أفضل سياراتها المتوفرة بالأسواق.

اودي A3 الكشف

سيارات اودي

تتمتع A3 بتصميم انسيابي مع مقصورة فاخرة لتكون من أكثر السيارات الممتعة لقيادتها حول المدينة، حيث تتمتع بشعبية عالية وسعر مرتفع.

اودي R8

سيارات اودي

تعد R8 سوبركار حقيقية ذات تجربة قيادة فائقة المتعة والأداء الخارق مع صوت طرب محرك يعبر عن معزوفة مميزة للغاية، وهي تأتي بسعر يبدأ من 60 ألف دولار تقريباً للنسخ المستعملة وضعف المبلغ للجديد منها.

اودي Q8

سيارات اودي

تأتي اودي Q8 بمحرك V6 سعة 3 لتر بقوة 336 حصان وتوجيه رباعي مع تسارع 0-100 كم/س خلال 5.6 ثانية بجانب نظام ترفيه معلوماتي متقدم للغاية.

اودي RS6

تأتي اودي RS6 بقوة 571 حصان رغم كونها في الأساس سيارة عائلية لتكون بذلك المزيج الأفضل بين القوة والعملية والفخامة في حزمة متكاملة تحمل توقيع اودي المميز.

اودي A4

اودي A4 تقدم لنا محرك 4 سلندر 2 لتر تيربو تشارجر متصل بناقل 7 سرعات أوتوماتيكي بنسخة دفع أمامي أو رباعي وبقوة 188 أو 248 حصان، بجانب توافر نسخة عالية الأداء بقوة 346 حصان عبر محرك تيربو V6 سعة 3 لتر.

اترك تعليقاً