مقالات متنوعة

سيارات اودي الأسوأ من العقد الماضي

السيارات – تعد اودي من كبار صناع السيارات الفاخرة والهندسة الألمانية فائقة الدقة مع تقنيات حديثة وأداء قوي تتفوق على المنافسين بشراسة، ولكن ما هي سيارات اودي الأسوأ من العقد الماضي؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

اودي A5 2011

سيارات اودي

تمتلك هذه السيارة تصميم جذاب بشكل فريد مع محرك قوي بقوة 354 حصان بالفئات الأعلى، ولكن أسفل كل ذلك، تعاني هذه السيارة من معدل اعتمادية منخفض مع أعطال متعددة في حزام التوقيت بجانب عدة مشكلات منخفضة الجودة.

اودي Q7 2014

سيارات اودي

تتميز هذه الـSUV الفاخرة بالكفاءة والعملية رغم ارتفاع سعرها، حيث تأتي مع محرك V6 قياسي عالي الكفاءة بقوة 272 أو 333 حصان، ولكنها حصلت على اثنين من الاستدعاءات بسبب مشكلات في تسرب الوقود وتشقق المضخة بشكل يمثل خطر حرائق حقيقي.

اودي A3 2015 

سيارات اودي

تعد هذه هي أصغر سيارات اودي والمستندة على شاصيه فولكس واجن جولف، حيث تتمتع بتسارع جيد مع توجيه دقيق وجودة تصنيع مرتفعة، ولكنها عانت من مشكلات مكلفة في استهلاك الزيت وناقل الحركة.

اودي Q5 2012 

حصدت هذه الـSUV الفاخرة المدمجة شعبية كبرى في عالم صناعة السيارات حققت للصانعة اليابانية أرباح ضخمة، وذلك بفضل ما تتمتع به من تصميم أنيق وراقي للغاية، ولكنها عانت أيضاً من مشكلات في تسرب الزيت وتوقف المحرك فجأة.

اترك تعليقاً