مقالات متنوعة

سيارات الليموزين الأفخم في العالم .. تعرف عليها

سيارات الليموزين الأفخم في العالم

السيارات – سيارات الليموزين الفاخرة هي سيارات تستخدم للحصول على أفضل تجربة ركوب ممكنة أثناء التمتع بها بالجلوس في الصف الثاني من المقاعد دون أن تشغل بالك بالقيادة مع تولي سائق خاص قيادتها لينقلك أينما أردت، ولهذا فالمعيار الوحيد لاختيارها يكون هو مدى فخامتها، واليوم سنتعرف على بعض أروع تلك السيارات.

رولزرويس فانتوم

سيارات الليموزين الأفخم في العالم

تعد رولزرويس فانتوم هي تاج الفخامة بالنسبة للسيارات فائقة الرقي، فلا يوجد ببساطة ما هو أفخم وأرقى منها، وبالإضافة إلى مدى الرفاهية التي توفرها بمقصورتها وتصميمها الخارجي الجذاب، فهي ذات قوة كبيرة كذلك تسمح لها بتجربة قيادة مريحة تشبه التنقل على بساط طائر.

مرسيدس S-Class

سيارات الليموزين الأفخم في العالم

تتفوق مرسيدس S-Class بطرق عديدة على منافسيها بفضل قدرتها على استعراض رقيها دون تباهي مبالغ به، كما أنها مصممة كي تكون أولويتها الأولى هي راحة ركابها بشكل يجعلهم لا يشعرون أنهم يلامسون الطريق، ما ينعكس على هندستها وفخامة مقصورتها.

بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid Executive

سيارات الليموزين الأفخم في العالم

تمثل بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid Executive الخيار الأمثل لعشاق السيارات الرياضية الذين لا يودون التخلي عن القوة والأداء الرياضي مقابل الفخامة، حيث أن هذا الوحش الهايبرد ذو قوة إجمالية تبلغ 677 حصان يستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.3 ثانية.

بي ام دبليو M760Li xDrive V12 اكسلانس

بي ام دبليو M760Li xDrive V12 اكسلانس تعد الوجه الآخر لمرسيدس S-Class، حيث أنها عبارة عن حزمة متكاملة من الفخامة والرقي المرغوب فيها بأي ليموزين، ولكنها تقدم بالوقت نفسه طابع رياضي عبر محرك V12 بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية.

اودي A8 L

قد لا تكون اودي هي أول علامة نفكر بها عند تخيل سيارات الليموزين التي يقودها سائق خاص، ولكن A8 L هي محاولتها لمنافسة S-Class من خلال استهداف العملاء الذين يحتاجون سيارة يمكنهم الجلوس بمقصورتها الخلفية لإنهاء أعمالهم.

اترك تعليقاً