مقالات متنوعة

سيارات البيك اب الأفضل لعشاق التخييم

السيارات – في حالة عدم الرغبة في شراء منزل RV كامل متنقل أو سحب عربة تخييم كبيرة خلف سيارتك، قد يكون الحل هو سيارات البيك اب المخصصة للتخييم في البر، والتي توفر تجربة إقامة مريحة في أي مكان مقابل سعر أقل بكثير، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل سيارات التخييم في 2019.

Arctic Fox 865: بيك اب تخييم عالية الجودة

نبدأ مع أول طراز ضمن قائمة سيارات البيك اب الأفضل للتخييم مع Arctic Fox 865 التي تتمتع بمستوى جودة مرتفع مع عدة مميزات خاصة تتضمن ردهة صغيرة تفصل ما بين 3 مناطق مختلفة هي الحمام والمطبخ وغرفة النوم، كما أن التصميم الداخلي راقي للغاية ويظهر به اهتمام واضح بالتفاصيل.

Northern Lite 8-11 EX: قيمة كبيرة في حزمة صغيرة

سيارات البيك اب

تتميز Northern Lite 8-11 EX بين سيارات البيك اب المخصصة للتخييم الأخرى بحجمها القصير، كما أنها قادرة على تحمل مختلف ظروف الطقس، بجانب توفيرها مساحة كبيرة للمخيمين بداخلها، وكل ذلك مع سعر يبدأ من 44,000 دولار ، وهو ما يجعلها تقدم قيمة رائعة مقابل الشاحنات من الحجم نفسه.

Four Wheel Camper Hawk: أعلى اعتمادية

لمن يبحث عن أعلى مستويات الاعتمادية، ستكون Four Wheel Camper Hawk هي أفضل خيار لذلك، حيث أنها خفيفة للغاية ويمكن تركيبها على مختلف سيارات البيك اب، كما أنها قادرة على أن تسع ما يصل إلى 4 أفراد بالغين، رغم أن مساحة التخزين محدودة بالنسبة إلى سيارات البيك اب الأخرى المخصصة للتخييم.

 

اترك تعليقاً