مقالات متنوعة

5 نسخ واقعية من سيارات الألعاب Hot Wheels

السيارات – تعد شركة Hot Wheels هي الأشهر في العالم فيما يخص سيارات الألعاب الموجهة لصغار السن ولعشاق جمع نماذج السيارات الصغيرة منذ تأسيسها في الستينات، حيث أنها جذبت أعين الصغار والكبار بفضل تصميماتها الجذابة، وهو ما دعى بعض عشاق تعديلات السيارات إلى تحويل بعض هذه الألعاب إلى نسخ حقيقية، وسوف نعرض لكم اليوم أبرز هذه النماذج.

TWIN MILL

سيارات معدلة

تمثل سيارات الألعاب من Hot Wheels مزيج مميز من التصميمات الجذابة والدقة الفائقة التي تظهر عبر مستوى عالي من التفاصيل، وهو نجح مصمم النسخة الواقعة من سيارة TWIN MILL من التوصل إليه بهذه السيارة المميزة التي تبدو مستعدة للبدء في التسابق مع أسرع السيارات في العالم.

PURPLE MUSCLE CAR

سيارات معدلة

قدمت Hot Wheels عدد كبير من السيارات العضلية بفترات الستينات والسبعينات والثمانينات، ولذلك ليس من المفاجئ أن نجد العديد من السيارات الأيقونية منها بمرور الأعوام، خاصة نظراً لقدرة الشركة الفائقة على نسخ تصميمات هياكل العديد من السيارات، ولكن نقطة تميزها الأكبر تأتي مع ألوان السيارات الإبداعية، ولذلك اعتمدت هذه السيارة المعدلة الواقعية على نفس شكل ولون السيارة اللعبة من Hot Wheels.

CAMARO HOT WHEELS EDITION
سيارات معدلة

لا تقتصر سيارات نسخ Hot Wheels الواقعية فقط على السيارات اللعبة التخيلية، ولكنها تمتد أيضاً إلى شركات السيارات المعروفة، ما يظهر خاصة مع شيفروليه التي قررت تصميم نسخة خاصة من كمارو تكريماً لنسخة اللعبة منها، حيث تصادف إطلاقها مع الاحتفال بالذكرى 50 على تأسيس Hot Wheels، وقد أتت بسعر 56,000 دولار.

THE MAKO SHARK

من الصعب للغاية أن نجد جامع لسيارات Hot Wheels الصغيرة دون أن يكون يمتلك على الأقل نسخة واحدة من إحدى نسخ شيفروليه ستينجراي الأيقونية التي اكتسبت شعبية كبيرة خلال الستينات، وهو ما جعل Hot Wheels تطلق نسخة منه، حيث أن شيفروليه أطلقت نسخة نموذجية من كورفيت في الستينات باسم Mako Shark، مما شركة الألعاب تطلق نسخة مصغرة منها.

THE RED BARON

هذا وأخيراً نصل إلى هذه السيارة الواقعية المستوحاة من سيارة Red Baron اللعبة الخاصة بشركة Hot Wheels من السبعينات، حيث تتميز بتصميمها الغريب للغاية الذي يتضمن وجود خوذة بالخلف.

اترك تعليقاً