اخبار السياراتسياتليون

سيات ليون 2020 تظهر مقصورتها الداخلية بدون تمويه لأول مرة

السيارات – اختبرت شركة سيات الجيل المقبل من سيارتها ليون في الفترة السابقة وهو ما كشفت عنه صور تجسسية وفيديوهات عديدة ظهرت للسيارة في الشهور السابقة , ولكن هذه أول مرة تظهر مقصورة السيارة الداخلية بدون تمويه. وظهرت صور للمقصورة الداخلية في السيارة خلال اجراء الاختبارات لها على حلبة النربرجرينج في ألمانيا , وتظهر الصور أن السيارة في المراحل النهائية للتطوير.

ومن المتوقع تقديم السيارة في الشهور المقبلة وبالتحديد في شهر سبتمبر خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات , وستتبني السيارة التي تعتبر النسخة الاسبانية من فولكس فاجن جولف لوحة قيادة محدثة ظهرت لاول مرة في موديلات كوبرا فورمينتور التجريبية وتتميز بشاشة تعمل باللمس مثل الحاسب اللوحي فوق فتحات التهوية المركزية بالاضافة الي كونسول وسطي مرتفع ونظام ترفيهي جديد لدعم التحديثات الجديدة.

وزودت السيارة الاختبارية في الصور بناقل حركة أوتوماتيك ونظام اختيار السرعات بين المقاعد بما يذكرنا بذراع نقل بورشة المستخدم في موديلات 911 الجديدة بالاضافة الي حصول السيارة على عدادات فولكس فاجن الرقمية التي ستظهر على الأقل في الاصدارات الأعلى. وتعتمد السيارة في جيلها الجديد على قاعدة البناء MQB مع نظام هايبرد محدود 48 فولت ونسخ بلوج ان هايبرد بالاضافة الي المحركات التقليدية البنزين والديزل.

وسيتم التخلي عن نسخ السيارة بثلاثة أبواب والابقاء فقط على النسخ بخمسة أبواب ، بينما أعلي الاصدارات كوبرا ليون فيتوقع ان تأتي بخيارات محركات بقوة 242 حصان هايبرد بالاضافة الي مدى تنقل كهربائي 50 كم ، أو ستعتمد على محرك 2 لتر بشاحن توربيني رباعي الاسطوانات بقوة 300 حصان.

 

اترك تعليقاً