سياتسيارات جديدةليون

سيات ليون 2020 تظهر في صور جديدة بنسخ هاتشباك واستيشن

السيارات – تم تقديم سيارة سيات ليون 2020 الجديدة كليًا لأول مرة في يناير ، وقد تم تقديم صور جديدة للسيارة ومقطع فيديو جديد بينما يستعد صانع السيارات لبدء عمليات التسليم في جميع أنحاء أوروبا. وبنيت ليون الجديدة على قاعدة بناء MQB Evo تمامًا مثل جولف Mk8 وأودي A3 Mk4 وسكود أوكتافيا Mk4 ، ويقدم الجيل الرابع من ليون مجموعة متنوعة من الاصدارات أكثر من أي وقت مضى.

ويمكن للعملاء الاختيار بين نمطين للهيكل ، الهاتشباك ذات الخمسة أبواب والاسبورتش تورر، وبفضل أبعادها المتزايدة ، يوفر كلاهما مساحة أكبر للركاب في الخلف أكثر من السابق ، حيث تقدم الاستيشن حجمًا أكبر من في الحقيبة الحلفية حتى 620 لتر.

ثم هناك الاصدارات الأربعة المختلفة من السيارة (Reference, Style، Xcellence و FR) ، وهذه النسخ لا توفر فقط تجهيزات مختلفة ولكن أيضًا تصميمات مختلفة أيضًا خاصة فئة FR الرياضية. ويمكن للعملاء أيضًا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المحركات ، والتي تشمل ، لأول مرة وحدات هجينة محدودة ووحدات هجينة. ويبدأ النطاق من محرك من ثلاث أسطوانات TSI بشاحن توربيني سعة 1.0 لتر بقوة 89 حصان و109 حصان على التوالي.

اما التالي ، فهو محرك TSI سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات ، وهو متوفر في نسخ بقوة 128 و148 حصان مع ادارة الاسطوانات النشط بصورة قياسية ، بينما يوجد محرك آخر TSI سعة 2.0 لتر بقوة 187 حصان ويتم تقديمه مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DSG قياسي.

ويتوفر لعشاق محركات الديزل خياران هما محرك TDI سعة 2.0 لتر مصنَّف 113 حصان ومحرك TDI سعة 2.0 لتر يوفر 148 حصان. ويتوفر الاصدار الأخير في النسخة سبورتس تورر مع الدفع الرباعي.

وسيتم إطلاق سيات ليون الجديدة بالكامل الشهر المقبل في جميع أنحاء أوروبا بسعر يبدأ من 20000 يورو
أو 21.950 دولار في ألمانيا.

اترك تعليقاً