أس أكس 4اخبار السياراتسوزوكىسويفتفيتارا

سوزوكي تعلن عن نسخة هايبرد من سويفت سبورت وفيتارا و SX4 S-Cross

السيارات – ستقدم سوزوكي نظم الهايبرد ذاتية الشحن بقوة 48 فولت في أوائل العام المقبل ، وسيتم تقديمها في موديلات سويفت سبورت وفيتارا و SX4 S-Cross. وتدعي شركة صناعة السيارات اليابانية أن نظم الهايبرد الجديدة الخاصة بها ستوفر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 20 % ، وتوفر عزم دوران أكبر وتحسن في استهلاك الوقود بنسبة 15 % في دورة WLTP.

وستقوم نظم الهايبرد الجديدة التي تبلغ قدرتها 48 فولتًا بالحلول محل المحرك Boosterjet الحالي سعة 1.4 لتر والذي يوفر مزيدًا من الطاقة أيضًا ، على الرغم من أن الشركة لم تعلن أي أرقام أداء في هذه المرحلة. وتتميز مجموعة المحركات الهايبرد التي تم تطويرها حديثًا بأنها خفيفة الوزن جدًا في تصميمها ، وتشمل بطارية ليثيوم أيون بقوة 48 فولت ، ومولد تشغيل متكامل (ISG) ومحول 48V-12V. وسيتم ربط النظام بمحرك K14D Boosterjet الجديد وهو نسخة محسنة من المحرك السابق.

وسيساعد نظام ISG محرك البنزين مع عزم الدوران الإضافي لتوفير 235 نيوتن متر من عزم الدوران بداية من 2000 دورة في الدقيقة. وسيتم وضع البطارية ، جنبًا إلى جنب مع وحدة المحول ، أسفل المقاعد الأمامية لتوزيع أفضل للوزن. وسيتمكن النظام الهايبرد ذاتي الشحن بقوة 48 فولت أيضًا من استخدام الطاقة الكهربائية بمفردها بسرعات تقل عن 16 كم / ساعة لزيادة تحسين استهلاك الوقود.

وستعلن سوزوكي عن جميع تفاصيل ومواصفات الإصدارات الهايبرد الجديدة التي تبلغ قوتها 48 فولت من سويفت سبورت وفيتارا و S-Cross قبل إطلاقها في أوروبا في مارس 2020.

 

اترك تعليقاً