اخبار السياراتجيمنيسوزوكىسويفت

سوزوكي تجهز موديلات تجريبية مميزة لصالون طوكيو 2020

السيارات – مع اقتراب يوم افتتاح صالون طوكيو للسيارات 2020 في 10 يناير، تقوم المزيد من شركات صناعة السيارات بنشر تفاصيل حول تشكيلة سياراتهم المرتقبة المقرر تقديمها في المعرض، ومنهم شركة سوزوكي التي أعلنت عن 7 طرازات ستقدمها في هذا الحدث، بما في ذلك ثلاث سيارات تعتمد على موديلHustler kei الجديدة وجيمني سييرا الصغيرة للطرق الوعرة،وسوزوكي سويفت سبورت الساخنة الهاتشباك.

وتعتبر سوزوكي Hustler Street Baseموديل تجريبي مخصص يجعل سيارة kei الانتاجية أكثرتنوعًا وعصرية. ويستهدف الشباب الذين يستمتعون برياضات الشوارع مثل BMX، التزلج على الجليد و “الرقص في المدينة”. ويتميز الجزء الخارجي بلون غير لامع مع جنوط مطابقة، وحافة سوداء لامعة تحيط بالشبكة والمصابيح الأمامية ،ولمسات متدرجة من الفضة على الصادم وأغطية المرايا، بالإضافة إلى لمسات مخصصة للسقف.

وفي الداخل، تقول سوزوكي إن Hustler Street Base توفر أجواءً شبيهة بأجواء احتفالات الشوارع مع العديد من السماعات والاضاءات.

وبالانتقال إلى سوزوكي جيمني سييرا مارين ستايل، فقد تم تصميمها لتكون “وسيلة ترفيهية بحرية راقية.” وتتميز السيارة بتصميم شرس وعجلات معدلة مع اطارات يوكوهاما جيولاندر للطرق الوعرة وصادم أمامي من الصلب يضم خطافين وعتبات جانبية وصندوق مخصص فوق السقف وتحيط به أجزاء يمكنها حمل وسائل الصيد للسمك على الجانبين وتتميز بضوء LED وسيتم عرض السيارة بجانب القارب الصغير “S17”.

أما الموديل الرئيسي الثالث، فهو سويفت سبورت كاتانا ايديشن الذي تم بناؤه كتكريم لدراجة كاتانا. وقد أصدرت سوزوكي نسخة محدودة من سويفت سبورت كاتانا في وقت سابق من هذا العام في هولندا. والموديل الجديد المخصص للمعرض يأتي بصادمين أعرض وعتبات جانبية خاصة وعجلات سوداء مع لمسات حمراء وشبكة سوداء لامعة وشفة اسبويلر أمامية وأغطية مرآيا، وتعتيم على المصابيح والزجاج، وشعارات كاتانا.

 

اترك تعليقاً