أس أكس 4سوزوكىسيارات جديدة

سوزوكي إس كروس 2022 تأتي بشكل جديد ومزيد من وسائل الأمان

السيارات – أعادت سوزوكي تقديم إس كروس SX4 S-Cross SUV بتصميم أكثر جرأة ومجموعة وسائل أمان وراحة إضافية. وتأتي السيارة بتصميم مع غطاء المحرك المرتفع والشبكة الكبيرة مع المصابيح الأمامية الجديدة. وهناك المزيد من اللمسات السوداء مما يضفي إحساسًا أكثر صرامة ، بما في ذلك على حافة أقواس العجلات ، والانطباع العام لسيارة أكبر من ذي قبل .

ولكن في حين أن SX4 S-Cross الجديدو يبلغ طولها 4300 مم ، فهي ليست أكبر في الخارج من السابق. وتعد سوزوكي بأنها ستشعر الركاب براحة أكبر من الداخل. كما تتوفر الشاشة الجديدة التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصات والموجودة في الجزء العلوي من وحدة التحكم المركزية في طرازات Ultra الأكثر تكلفة ، والتي تتميز بنظامي Apple CarPlay و Android Auto.

وتقدم سيارات Ultra أيضًا بنظام ملاحة يستخدم الأقمار الصناعية مع مقاعد جلدية وفتحة سقف بانورامية ، كما توجد نسخ بشاشة مقاس 7 بوصات . ولكنها لا تزال توفر مقاعد بنظام تدفئة ونظام تحكم في المناخ مزدوج المناطق ومصابيح LED ودخول بدون مفتاح. وتستفيد جميع الطرازات من التعرف على إشارات المرور والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ومراقبة النقاط العمياء.

وتحمل السيارة تقنية هجينة خفيفة 48 فولت لمحرك البنزين سعة 1.4 لتر. ومحرك السيارة يوفر 127 حصان وعزم دوران 235 نيوتن متر ترسل للعجلات الأمامية أو الأربع عجلات في نسخ Allgrip . وتتسارع السيارة من الثبات الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية في نسخ الجر الأمامي و 10.2 ثانية في نسخ الدفع الكلي Allgrip. كما سيحصل المشترون على خيار ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي من 6 سرعات. وستصنع السيارة في مصنع سوزوكي في المجر جنبًا إلى جنب مع فيتارا ، مع بدء المبيعات الأوروبية قبل بداية السنة.

 

اترك تعليقاً