سوباروسيارات جديدة

سوبارو WRX 2022 تقدم بزيادة محدودة في القوة

السيارات – من المنتظر أن يبلغ سعر سوبارو WRX موديل 2022 عند الوصول للوكلاء في صالات العرض الأمريكية أكثر من 30 ألف دولار. وستعتمد السيارة السيدان المستوحاة من الراليات على نفس منصة سوبارو العالمية مثل سيارات مثل موديل أوتباك، ولكنها تركز بشكل أكبر على الأداء .

وتأتي القوة من محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.4 ليتر يولد 271 حصان. وهذه الأرقام تعني أنها أقوى بـ 3 حصان فقط من سيارة العام الماضي بالمحرك سعة 2.0 لتر ، وأقل بكثير من قوة الـ 300 حصان التي كان البعض يأمل في الحصول عليها. ونظرًا لأن سوبارو لم تصدر أي أرقام أداء ، فسيتعين علينا الانتظار حتى الاعلان الرسمي.

وسترسل قوة السيارة للعجلات الاربع كالعادة. ويتميز محرك الدفع الرباعي من سوبارو بتوجيه عزم الدوران النشط ، ويرسل الطاقة إلى الطريق من خلال ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات اختياري، أو نسخة مطورة من ناقل الحركة (CVT) والذي يمكن تغييره يدويًا من خلال ثماني نسب ثابتة.

كما زودت نسخ WRX GT بممتصات صدمات تكيفية يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، وهي الأولي من نوعها في WRX. كما يتوفر امكانية الاختيار من بين إعدادات التعليق المريح والعادي والرياضي ، وتوفر سيارة GT مقاعد ريكارو تعدل في ثماني اتجاهات مع فرش خاص وخياطة حمراء متباينة ، وباقة أمان EyeSight من سوبارو و عجلات 18 بوصة بدلاً من 17 بوصة.

وفي الداخل ، هناك شاشة Starlink كبيرة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة في الكونسول الوسطي مع عجلة القيادة الرياضية ذات القاعدة المسطحة و الدواسة المصنوعة من الألومنيوم.

اترك تعليقاً