سيارات جديدة

سمارت EQ فورتو وفورفور 2020 يقدمان تحديث في التصميم والتقنيات

السيارات – استضاف معرض فرانكفورت للسيارات 2019 سيارات مثل النسخة المحسنة 2020 من سمارت EQ فورتو وفورفور. ومن المعروف أن الجيل المقبل من سيارات سمارت سيأتي مطور بالتعاون بين جيلي ودايمار ، حيث ستقوم الشركة الصينية بتوفير التحديث الهندسي للسيارات الكهربائية الجديدة المرتقب طرحها في عام 2022 ، بينما ستهتم دايملر بجانب التصميم.

وحتى هذا الوقت, تطرح سمارت النسخ المحسنة من EQ فورتو وفورفور الكهربائيتين في فرانكفورت ، وتشمل التحديثات التصميم الخارجي ونظام ترفيهي جديد في الداخل. وتأتي السيارتان بتحديثات في التصميم بوحي الموديلين التجريبين ForEase وForEase+ ، وتشمل التحديثات تصميم الشبكة الأمامية والصادمين المطورين والمصابيح الأمامية الليد بالكامل والمصابيح الخلفية ليد المميزة الشكل .

أما في الداخل, فزودت السيارة بنظام ترفيهي جديد بشاشة 8 بوصة مع امكانية الدمج مع الهاتف الذكي مع سهولة أكبر في الاستخدام بالاضافة الي كونسول وسطي جديد يتميز بمقصورة تخزين أكبر في الأمام يمكن وضع الهواتف الذكية فيها او كوبين من أكواب القهوة . كما حسنت سمارت من هيكل السيارة ووفرت 3 مستويات تجهيز تشمل باشيون وبالس وبرايم و3 باقات تجهيز تشمل أدفانسيد وبريميوم واكسكلوسيف.

أما من حيث المحركات, فلم يحدث تغيير حيث تستمر السيارات بالمحركات الكهربائية التي توفر 80 حصان بالاضافة الي عزم دوران بواقع 160 نيوتن متر مع بطارية 17.6 كيلوواط\ساعة ليثيوم أيون.

اترك تعليقاً