سكوداسوبيرب

سكودا سوبيرب سبورتلاين توفر لمسات رياضية وقوة 268 حصان

السيارات – جاءت سكودا سوبيرب الجديدة بالعديد من النسخ والاصدارات المختلفة وأحدها نسخة سوبيرب سبوتلاين التي لا تعتبر اصدار جديد ، حيث توفرت في النسخة السابقة من سوبيرب, ولكن الاصدار الأحدث يأتي بلمسات تصميم خاصة وتجهيزات مميزة تشمل لمسات تصميم خارجية سوداء على شبكة التهوية الخارجية المعادة التصميم والصادم الأمامي المحسن وعلى شبكة التهوية السفلية والعجلات الألومنيوم زنيث 18 بوصة .

كما تظهر اللمسات السوداء في الشريط الأفقي بين المصابيح الخلفية ليد مع مصابيح اشارة ديناميكية ، اما المصابيح الامامية بنظام ماتريكس ليد الداكنة فتأتي في الاصدار بصورة قياسية كما تشمل التغييرات في نسخة سبورتلاين تقليل ارتفاع الشاسيه الرياضي بواقع 10 مم. كما يتوفر للسيارة كذلك عجلات فيجا وسوبرنوفا ألومنيوم سوداء 19 بوصة بصورة اختيارية .

أما في الداخل ، فتأتي سبورتلاين مجهزة بمقاعد رياضية بفرش ألكانتارا وفرش جلدي مع مساند رأس مدمجة وتطريز مختلف وعجلة قيادة جلدية من 3 أذرع وخطوط ديكورية بشكل ألياف الكربون ولمسات كرومية . كما يمكن تزويد بطانة السقف الداخلية وبعض الأجزاء بفرش ألكانتارا الأسود . كما تشمل التجهيزات القياسية في السيارة فتح الأبواب عن بعد والاضاءة ليد المحيطية الداخلية وشاشة بأداء خاص.

وتتوفر نسخ سبورتلاين لأي محرك من محركات سوبيرب عدا المحرك 1.6 لتر ديزل بقوة 118 حصان ، وتأتي سبورتلاين بقوة قصوى تصل الي 268 حصان من المحرك البنزين سعة 2 لتر بشاحن توربيني مع نظام دفع رباعي قياسي. كما يمكن تزويد الاصدارات الهجينة بنسخة سبورتلاين بقوة 215 حصان لسوبيرب iV .

اترك تعليقاً