سكوداسوبيربسيارات جديدة

سكودا سوبيرب تتزود بنسخة سكوت شبيه الكروس أوفر لأول مرة

السيارات – أضافت سكودا موديل آخر لعائلة سوبيرب يقدم لها لأول مرة وهو نسخة سكوت التي تجعل السيارة أشبه بسيارات الكروس أوفر, ونسخ سكوت تتوفر لموديلات مثل فابيا وأوكتافيا الواجن وكاروك وكودياك, وحولت نسخ سكوت سوبيرب الواجن الي سيارة مثيرة.

ووصفت سكودا سيارتها سوبيرب سكون بأنها سيارة واجن مناسبة لأغراض الحياة المختلفة مع خلوص أرضي مرتفع ونظام دفع رباعي . وزاد ارتفاع السيارة عن الارض بواقع 15 مم مع تحديثات لزيادة قوة جسم السيارة مثل الكسوة البلاستيكية السوداء والألواح الألومنيوم. كما زودت نسخة سكوت بصادمين مختلفين مع مرايا ألومنيوم وركائز تحميل فوق السقف من الكروم وامتداد الكروم الي اطارات النوافذ.

كما زودت السيارة بعجلات براجا ألومنيوم 18 بوصة مع شعارات سكوت الخاصة على الأجزاء الأمامية الجانبية ، كما يتوفر للسيارة تجهيزات اختيارية تشمل عجلات ماناسلو ألومنيوم 19 بوصة بلونين وطلاء برتقالي تانجرين ميتاليك حصري للجزء الخارجي من السيارة.

وفي الداخل, يتوفر للسيارة تطعيمات خشبية وقماش خاص للمقاعد مصنع لنسخ سكوت بشكل حصري مع تطريز مختلف وخاصية التدفئة بالمقاعد الأمامية وشاشة خاصة بالطرق الوعرة في لوحة القيادة ، بينما تشمل التجهيزات الاضافية فرش جلدي أو ألكانتارا للمقاعد بتطريز بني ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة وباقة Sleep التي توفر مساند رأس أكبر وغطاء للنوم.

وتتوفر كل اصدارات سكودا سوبيرب سكوت بدفع كلي قياسي بينما توفر باقة Rough-Road حماية أسفل جسم السيارة للمحرك مع خلوص أرضي مرتفع للسيارة, كما تتوفر وضعية القيادة Off-Road مع تحكم ديناميكي في الشاسيه بصورة اختيارية.

ويتوفر لنسخ سوبيرب سكوت محركين فقط وهما محرك الديزل 2 لتر بقوة 187 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر ومحرك البنزين 2 لتر بقوة 262 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر وسيتوفر لكلا المحركين ناقل حركة DSG من 7 سرعات أوتوماتيك وتكنولوجيا ستارت ستوب ونظام استعادة الطاقة من المكابح.

اترك تعليقاً