اخبار السياراتسكودا

سكودا تكشف عن أول رسم لمقصورة إنياكiV 2021

السيارات – قدمت فولكس فاجن نسخة الإنتاج من سيارتها ID.3 وكشفت كوبرا رسميًا عن موديل el-Born على أنه موديل هاتشباك كهربائي بقاعدة انتاج MEB. ومن ناحية أخرى ، قد تكون سكودا أول من يكشف عن نسخة كهربائية مشتقة من الطرازات المصنعة على قاعدة الانتاج (MEB) وسيتم التقديم الرسمي لهذه السيارة إنياك iV في الفترة المقبلة في التشيك، ولكن قبل حدوث ذلك ، قدمت الشركة على المقصورة الداخلية للسيارة المرتقبة.

وتم الكشف بالفعل عن معظم المواصفات الفنية والصور ذات النماذج الأولية المموهة للسيارة وتبقي فقط التعرف على مقصورة القيادة في السيارة, وهو ما تم بالفعل عبر رسم تشويقي ظهر مؤخراً بصورة أنيقة. وفي حين أن الواقع سيكون مختلفًا قليلاً ، لكن يمكننا بسهولة التعرف على معظم الميزات الداخلية القادمة للسيارة الكهربائية.

وسيتم استخدام نظام جديد في التصميم بدلاً من الخطوط التقليدية ومصدر إلهامها يأتي من “البيئات الحديثة”. والأهم من ذلك ، كشفت شركة صناعة السيارات أيضًا أن الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ستحتوي على أجزاء داخلية من العناصر الطبيعية نتيجة عمليات الإنتاج المستدامة إلى جانب استخدام مجموعة من المواد المعاد تدويرها. وعلى سبيل المثال ، يضم أحد خيارات التصميم مقاعد مصنوعة بنسبة 60٪ من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها. ومن ناحية أخرى ، يستخدم الجلد مستخرجًا من أوراق شجرة الزيتون للدباغة.

وفقًا لنوربرت ويبر ، رئيس قسم التصميم الداخلي في سكودا ، فالسيارة ستحمل مجموعة عدادات رقمية بالكامل وشاشة مركزية كبيرة تشبه الجهاز اللوحي مع مساحة داخلية كبيرة للغاية. كما ستأتي بباقات فردية مع مساحة تخزين كبيرة في الداخل بينما تبلغ سعة صندوق الأمتعة 585 لترًا. وسيتم مضاعفة مقاس شاشة اللمس الي 13 بوصة في وسط لوحة العدادات.

 

اترك تعليقاً