سكوداسيارات جديدة

سكودا تبدأ انتاج كاروك في روسيا وتعلن تصنيعها في سلوفاكيا في 2020

السيارات – يعد الطلب على سيارة سكودا كاروك قويًا إلى حد أن مجموعة فولكس فاجن قد قررت تخصيص مصنعين لانتاج السيارة التي بدأت الانتاج في 12 ديسمبر في مصنع نيجني نوفجورود التابع لشركة فولكس فاجن في روسيا ، حيث تم إطلاق النموذج للتو بجانب موديل رابيد 2020 الذي تم تجديده. وفي الوقت الذي ستباع فيه سيارات كاروك التي بنيت في المصنع الروسي في السوق المحلية الروسية ، ستقوم سكودا أيضًا بتجميع النموذج الجديد في مصنعها في براتيسلافا في سلوفاكيا اعتبارًا من خريف عام 2020.

وسيصبح موديل كاروك ثاني طرازات سكودا التي يتم بناؤها في براتيسلافا بعد سيارة سيتيجو e iV الكهربائية. وهذا يعني أنه سيتم تصنيع كاروك في عدة مصانع حول العالم: في مصنع بوليسلاف (الجمهورية التشيكية) ، براتيسلافا (سلوفاكيا) ، نيجني نوفجورود (روسيا) ونينجبو (الصين).

ويعتبر الموديل النموذج الثالث من سكودا الذي تم تصنيعه في نيجني نوفجورود في روسيا بعد أوكتافيا ورابيد ، في حين ستقوم منشأة براتيسلافا بتجميع السيارات متوسطة الحجم . وتعد السيارة متعددة الاستخدامات المدمجة كاروك النموذج الأكثر مبيعًا في سكودا في الوقت الحالي ، حيث تجاوزت عمليات البيع العالمية بالفعل 137.700 ألف وحدة في أول 11 شهرًا من هذا العام.

وفي عام 2018 ، قامت شركة صناعة السيارات ببيع 115.700 وحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي عدد الوحدات التي تم بناؤها منذ إطلاق النموذج في أكتوبر 2017 لتصل إلى 250.000 وحدة في منتصف سبتمبر 2019.

وسيتم طرح كاروك للبيع في روسيا اعتبارًا من الربع الأول من عام 2020 وستكون متاحة في ثلاثة مستويات (Active ، Ambition و Style) وستأتي بمحركان للبنزين الأول من أربعة أسطوانات بقوة 109 حصان من محرك MPI بسعة 1.6 لتر ، في حين يتوفر محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لترًا بشاحن توربيني بقوة 148 حصان .

 

اترك تعليقاً