اخبار السياراتسكودا

سكوتر جديد من سكودا قابل للطي لتجنب المشي

السيارات – يبدو أن سكودا تعتقد أنه كلما قلت الفرصة لمشي العملاء وترجلهم، كان ذلك أفضل ، لذا فقد توصلت إلى اكسسوار جديد مصمم ليتناسب بشكل مريح مع اثنين من موديلاتها وهو اسكوتر لا يعمل بالكهرباء بل بالمجهود الذاتي من المستخدمين. ويتوفر بسعر 147 دولار في المملكة المتحدة، ويمكن طيه وتخزينه في العجلة الاحتياطية جيدًا تحت أرضية الجزء الخلفي من السيارة سكالا هاتشباك المدمجة وكاميك الكروس أوفر.

وعند طيه ، وهي عملية تتطلب اتباع بعض التعليمات البسيطة ، يبلغ قياس الاسكوتر 49 × 42 × 11 سم فقط ، وهو مصنوع للاستخدام من قبل البالغين ، ويتميز بإطار من الصلب والألمنيوم شديد التحمل. ويأتي مطلي باللون الأسود مع لمسات خضراء على المقود والعجلات البولي يوريثين. عولى الرغم من الهيكل الصلب ، فإنه يزن 5 كجم فقط ، مما يجعل من السهل حمله في وسائل النقل العام أو إلى المكتب.

وبالحديث عن الاسكوتر الجديد ، ذكرنا صانع السيارات التشيكي بأن المؤسسين للشركة لورين و كليمنت بدأوا العمل بدراجات مبتكرة ، قبل أن يوجهوا انتباههم إلى السيارات.

وتتوفر سيارة سكالا في أربعة اصدارات ، وتتراوح الأسعار بين 21.126 دولار – 28.156 دولار في المملكة المتحدة. وبالنسبة لـ Kamiq ، فتبدأ من 22.387 دولار لطراز S الأساسي ، و29.251 دولار لأعلى الاصدارات مونتي كارلو.

 

اترك تعليقاً