جيبرانجلرسيارات معدلة

سقف جديد يجعل تملك سيارات جيب رانجلر أسهل

السيارات – حتي تقديم فورد برونكو فان السيارة الوحيدة المتاحة في العالم كسيارة suv بسقف قابل للإزالة بالكامل هي جيب رانجلر موديل ٢٠٢٠ ورانجلر انليميتد وكلاهما يتوفر مع سقف قماشي أو صلب متعدد الأجزاء . ويوفر السقف الصلب ميزة هي عزل وحماية أفضل ولكن يصعب الاحتفاظ به بعد إزالته في المشاوير المختلفة ولكن السقف المرن افضل من حيث التشغيل يدوي أو كهربائي رغم أنه أقل في العزل والحماية .

وتوفر جيب خيار جديد لمن يرغب في سقف مرن اسهل في الفتح من خلال شركة التعديل بين توب التي تقدم السقف الجديد سوبر توب الترا لرانجلر. وكانت الشركة قد أعلنت اولا تقديم السقف للجيل السابق من رانجلر قبل أن تعود لتصميم واحد اخر للجيل الجديد من االسيارة.

ويأتي السقف الجديد بدعائم مزدوجة تعمل بالغاز يسهلان طي الجزء الخلفي من السقف كما صمم السقف لاستيعابه بشكل مريح خلف مقاعد السيارة الخلفية كما أن السقف الخاص بشركة التعديل يمكن طيه خلف المقاعد الخلفية بشكل سهل. كما أن السقف به ادوات اقل تجعل من السهل إزالة النوافذ الخلفية مع خاصية صن رايدر التي تمكن من الاستمتاع بتجربة القيادة بسقف مفتوح خلال ثواني.كما أن السقف له اربع وضعيات للفتح ويبلغ سعره ١٩٩٩ دولار.

اترك تعليقاً