حوادث السياراتقيادة المرأة

سعودية تنفي قيام أخيها بحرق سيارتها


السيارات – تداولت تقارير عديدة حادثة حرق سيارة شابة سعودية في الفترة الأخيرة في المملكة وبالتحديد في مدينة الطائف, حيث تم رصد رجل يقوم بشكل عمدي باشعال النار في سيارة متوقفة في المدينة وتبين أنها تعود لمواطنة سعودية. وقالت التقارير السعودية أن من قام باشعال النار في السيارة هو شقيق صاحبة السيارة دون أن يتم تأكيد الأمر بشكل رسمي أو نفيه حتى الوقت الراهن.

وشدد النائب العام في المملكة على ضرورة القاء القبض على الرجل الذي تم رصده وهو يقوم بحرق السيارة بعد أن يتم التأكد من حقيقة الأمر والتأكد من أنه نفس الرجل مع اتخاذ الاجراءات القانونية النظامية في حقه. وكانت القضية قد تم اثارتها مع اشعال النار في سيارة مواطنة سعودية بعد منح النساء حق قيادة السيارات في المملكة . فيما رفضت الشابة السعودية التي تحمل اسم أميرة ما يشاع على أن السبب في اشعال السيارة أخيها مؤكدة أن أحد أقاربها هو الفاعل وليس شقيقها.

وقامت امارة مكة بالقاء القبض على الرجل بالفعل بعد أن فر اليها بعد أن قام بارتكاب فعلته وقالت صاحبة السيارة أنه هددها لفظياً قبل حرق السيارة بفترة بسيطة ولكنها لم تتوقع أن يقوم بذلك.

وكانت مواطنة سعودية أخري اسمها سلمى الشريف قد تعرضت سيارتها للحرق في فترة سابقة واتهمت الشابة وقتها بعض من جيرانها باشعال النار في سيارتها بسبب رفضهم لقيادة النساء للسيارات في السعودية .

اترك تعليقاً