سيارات جديدةفورد

سعر وتجهيزات فورد برونكو سبورت المحملة بكامل الخيارات

السيارات – بعد أن تم الكشف رسمياً عن فورد برونكو الجديدة وبرونكو سبورت ، من الواضح أن النسخ الأقوى من برونكو تحصل على نصيب الأسد من الاهتمام. لكن لا ينبغي أن يتم التقليل من أهمية برونكو سبورت التي تبدو جيدة وأرخص من برونكو مع تجهيزات كافية للتعامل على الطرق الوعرة لتلبية احتياجات معظم المغامرين.

وقد ظهر معالج الاختيارات الخاصة بالسيارتين عبر الانترنت من فورد ، وأصبح بالامكان الحصول على أعلي نسخ برونكو سبورت المجهزة بكل الخيارات الممكنة ، وتم اختيار سيارة برونكو سبورت في نسخة بادلاندس التي تأتي بسعر 32.660 ألف دولار والتي تعتبر أعلي الاصدارات بعد نسخة الاطلاق التي تعرف باسم فيرست ايديشن.

وتم حسب التقارير اختيار لون برتقالي سايبر للسيارة بسعر 595 دولار ، والذي يتناقض بشكل رائع مع الجزء العلوي من الجسم الأسود الرياضي والصادمين باللون الأسود. كما تتوفر عجلات منخفضة اللمعان بسعر 300 دولار. وفي الداخل زودت السيارة في المقاعد بفرش من الجلد ولمسات من خشب الأبنوس البني. وتحمل السيارة في الأساس محرك ايكوبوست سعة 2.0 لتر الأكبر والذي تمت مشاركته مع نسخة فيرست ايديشن.

 بسعر 2595 دولارًا ، زودت السيارة بباقة بادلاندس التي تضيف سقف كهربائي ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ، ونظام صوت B&O. أما باقة فورد Co-Pilot360 Assist 2.0 فقد تم اضافتها لتزويد السيارة بنظام التحكم القابل للتكيف في ثبات السرعة ومساعدة التوجيه والمناورة والتعرف على إشارات السرعة بالطريق.

أما الإكسسوارات المتاحة التي تم اضافتها فتمثل رف الدراجة والذي يمكن أن يحمل دراجتين. وفي المجموع ، أضافت الخيارات والملحقات 6388 دولارًا إلى السعر الأساسي ليصل سعر نسخة برونكو سبورت بادلاندس المجهزة بالكامل إلى 40.543 دولار. وهذا يقترب من 2000 دولار أكثر من فيرست ايديشن والذي يبدأ بأقل من 40 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً