سانج يونج توريس الجديد كليًا تظهر في كوريا بسعر يبدأ من 21 ألف دولار

السيارات
سانج يونج توريس الجديد كليًا تظهر في كوريا بسعر يبدأ من 21 ألف دولار

السيارات – كشفت سانج يونج النقاب رسميًا عن توريس الجديدة كليًا في كوريا كأحدث عضو في مجموعة سياراتها. وتأتي فئة وسط بين كوراندو وريكستون. وتتميز توريس بمظهرها القوي ، الذي يدمج لمسات التصميم من سيارات وعلامات مختلفة.

وكشفت صور تشويقية سابقة عن ملامح السيارة الخارجية ، وظهر بالفعل الشبكة الأمامية مثل طرازات جيب بست أعمدة رأسية. كما تتميز بمصابيح LED أمامية رفيعة وقوية مع خطوط ديناميكية على غطاء المحرك ، ومداخل تهوية كبيرة ولوحة من الألومنيوم. وتشمل الصورة العامة للسيارة صادمين أمامي وخلفي مميزين وعجلات معدنية كبيرة تصل إلى 20 بوصة .

كما يتوفر صندوق تخزين جانبي اختياري مشابه للمتوفر في ديفندر. كما توجد عتبات جانبية اختيارية. وفي الخلف ، يوجد جزء بارز على الباب الخلفي يشبه غطاء العجلة الاحتياطية المدمج كإشارة إلى طرازات الـ 4 × 4. كما تذكرنا المصابيح الخلفية LED بفورد إكسبلورر .

وفي الداخل , توجد عدادات رقمية ، وشاشة لمس مركزية للترفيه والمعلومات مقاس 12.3 بوصة ، ولوحة أخرى تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للتحكم في المناخ . وتتوفر أزرار مدمجة ، بينما تتميز لوحة العدادات والأبواب والكونسول الوسطي بلمسات معدنية تتباين مع الفرش الجلدي.

واعتمادًا على الفئة ، تشمل التجهيزات إضاءة محيطة وستة مكبرات صوت وأربعة منافذ USB ومقاعد أمامية بالتبريد وسبعة وسائد هوائية والكثير من نظم ADAS. وتستوعب السيارة 703 لترًا من مساحة الأمتعة في ترتيبب الخمسة مقاعد مع ما يصل إلى 1662 لتر بطي المقاعد الخلفية. كما تقدم الشركة بعض التجهيزات الخارجية بما في ذلك صندوق تبريد لرحلات التخييم الخاصة.

ويتوفر للسيارة محرك T-GDI وهو نفس وحدة البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ذات الشاحن التوربيني والموجودة في كوراندو. ويأتي المحرك حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. يوتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية ولكن هناك دفع رباعي اختياري .

وتتوفر السيارة في كوريا بداية من 20.911 ألف دولار الي 23.630 ألف دولار. وينتظر تقديم نسخة كهربائية من السيارة ستصل الي أوروبا في وقت ما في 2023.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا