اخبار السياراتبوجاتى

ساماكو تطلق علامة بوغاتي الجديدة في السعودية

السيارات – أعلنت مجموعة ساماكو للسيارات في المملكة العربية السعودية عن انضمام فرد جديد لعائلة توكيلات الشركة التي تملك وكالة فولكس فاجن وأودي وبورشة وبنتلي ولامبورغيني في السعودية حيث جاء الكشف عن انضمام بوغاتي الي قائمة التوكيلات التي تقدمها ساماكو في المملكة لتقديم خدمات البيع وما بعد البيع للعلامة الفائقة الأداء.

وأكد محمد رفه , رئيس شركة ساماكو التنفيذي أن انضمام بوغاتي لهم يعتبر حدث خاص مؤكداً أنهم سيطورن شراكة استراتيجية مع بوغاتي لتكون شراكة طويلة الأمد. فيما قال ستيفن فنكلمان رئيس بوغاتي في كلمة له أن السوق السعودي يعتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لهم مؤكداً أن ساماكو شريك قوي لخبرتهم الكبيرة في السيارات الفائقة.

وقال السيد ياسر الشربتلي ، عضو مجلس ادارة ساماكو خلال حفل تقديم التوكيل الجديد انهم سعداء لانضمام توكيل بوغاتي اليهم ولمجموعة علامات ساماكو للسيارات ووجه الشكر لبوغاتي على الثقة التي أولتها لهم للوصول الي هذا الحدث الذي يعتبر استكمالاً لاستراتيجية الشركة في النمو وترسيخاً لسمعتهم كأهم وكلاء السيارات في السعودية .

ومن ضمن السيارات التي تم الكشف عنها في خلال حدث الاطلاق سيارة بوغاتي شيرون بور سبورت التي تصل الي سرعة قصوى تبلغ 350 كم في الساعة والتي تحمل محرك 8 لتر بقوة 1500 حصان وعزم دوران 1600 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك وتسارع في 2.3 ثانية مع تسارع الي 300 كم في الساعة في 12 ثانية وتباع السيارة بسعر 3 مليون يورو. وسيتم في النصف الأول من 2021 افتتاح أول صالة عرض لبوغاتي في الرياض .

 

اترك تعليقاً