رينوسيارات جديدة

رينو تقدم الكروس أوفر الصغيرة الجديدة كيجر لاول مرة

السيارات – وسعت رينو انتشارها في الهند من خلال تقديم موديل كروس أوفر جديد صغير الحجم هو موديل كيجر ، ولكن على عكس معظم السيارات الصغيرة المصنوعة للهند، سيتم تسويقها دوليًا في مرحلة ثانية. وتم تقديم تصور للسيارة عبر الموديل التجريبي كيجر كونسبت العام الماضي ، ويبلغ طوله أقل بقليل من 4 أمتار على قاعدة عجلات طويلة تبلغ 2500 ملم مما يضعه بين موديلي كويد وتريبر في التشكيلة المحلية للشركة.

وتتميز السيارة بالتصميم الخارجي المميز الجريء. مع المظهر الرياضي ، المحدد من خلال الصادمين الأكثر العضلية وغطاء المحرك ، والمصابيح الأمامية الأنيقة التي تحيط بشبكة رينو النموذجية ، والمصابيح الخلفية على شكل C وخط السقف المقوس قليلاً الذي يكمله اللمسات البلاستيكية على الأجزاء السفلية من الجسم . 

كما تتمتع السيارة بتصميم مقصورة حديث ، حيث تمت مشاركة العديد من العناصر مع طرازات رينو وداسيا الآخري. وتتميز سيارة كيجر بعجلة قيادة متعددة الوظائف ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وشاشة TFT مقاس 7 بوصات. كما تشمل وسائل الراحة المتاحة دعم Apple CarPlay و Android Auto وبلوتووث ولوحة الشحن اللاسلكية وتكييف الهواء الاتوماتيكي مع مرشح الهواء PM2.5 ونظام صوت ممتاز وإمكانية الدخول والخروج بدون مفتاح. ويبلغ سعة صندوق التخزين 405 لترًا وهي السعة الأفضل في فئتها ، ويمكن تمديدها إلى 879 لترًا مع طي الصف الثاني لأسفل.

وتأتي السيارة استنادًا إلى منصة CMFA + من رينو ، والتي يتم مشاركتها مع تريبر ، وسيتم إطلاق كيجر 2021 مع اختيار اثنين من المحركات واحد سعة 1.0 لتر ينتج 71 حصانًا و 96 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع ناقل يدوي من خمس سرعات أو أوتوماتيكي من خمس سرعات. كما تأتي بمحرك بوحدة الشاحن التوربيني سعة 1.0 لتر ، والموجود في كليو وكابتشر في أوروبا ، وينتج المحرك 99 حصان (و 160 نيوتن متر ، ويأتي مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ، في حين أن ناقل الحركة CVT سيطلق لاحقًا.

 

اترك تعليقاً