رينج روفر سبورت SV الجديدة بوحي شاطئ ميامي بسعر 225 ألف دولار

السيارات
رينج روفر سبورت SV الجديدة بوحي شاطئ ميامي بسعر 225 ألف دولار

السيارات – كشفت لاند روفر النقاب عن سيارة رينج روفر سبورت SV Edition One Miami، التي تنضم إلى إصدار Carmel في مجموعة طرازات رينج روفر ذات الإصدار المحدود التي تم إصدارها هذا العام.

وهي مستوحاة من اللون الأزرق النابض بالحياة للمحيط الأطلسي. وحصلت السيارة على لون أزرق مايا SV المخصص. وتشمل المواصفات الأخرى عجلات من ألياف الكربون مقاس 23 بوصة، ومكابح من السيراميك الكربوني، ونظام تعليق 6D Dynamics.

ويوجد بها محرك V8 سعة 4.4 لتر هجين خفيف بشاحنين توربينيين مصدره BMW. ويمكن للمحرك إنتاج 626 حصان، مما يجعل سيارة رينج روفر SV هي الأقوى في المجموعة. ووفقًا لشركة لاندروفر، يمكن للمركبة أن تنطلق من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 3.6 ثانية، وهي ليست من بين الأسرع ولكنها لا تزال مثيرة للإعجاب.

على عكس إصدار Carmel الذي تبلغ قيمته 370 ألف دولار، تم الكشف عن الإصدار المحدود الجديد في حدث غير مخصص للسيارات. وهذا الحدث هو أسبوع ميامي للفنون. واستعانت شركة صناعة السيارات البريطانية بمهندس الطيران والمصمم الشهير دانييل ورتزل للمساعدة في خلق تجربة مميزة في فندق لويس ميامي بيتش هوتل.

ويتمحور العرض حول “قوة وديناميكية” بيئة ميامي الطبيعية، مع أضواء وأصوات تحاكي أمواج المحيط على شاطئ الولاية. وقامت شركة لاندروفر أيضًا بإحضار الموسيقي SOOSKI المقيم في لندن لإنشاء مقطع صوتي مخصص يناسب السيارة.

وقال شارلوت بلانك، الرئيس التنفيذي للتسويق في الولايات المتحدة، JLR أمريكا الشمالية: “يعد أسبوع ميامي للفنون بمثابة لقاء رائع للمصممين المعاصرين والفنانين وجامعي الأعمال الفنية وأمناء المعارض. وهو فرصة مثالية لنقدم لعملائنا نسخة حصرية وفريدة من نوعها من سيارة رينج روفر سبورت SV Edition One Miami، مستوحاة من العناصر الطبيعية لشاطئ ميامي”.

وتقدم السيارة بسعر 225000 ألف دولار. ومن المقرر تصنيع 7 نسخ فقط منها.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا