سيارات جديدة

ريفيان R1T تدخل مرحلة الانتاج وظهور أول نسخة رسمياً

السيارات – قال المدير التنفيذي لشركة ريفيان , آر جيه سكارينج أن أول سيارة انتاجية من ريفيان تخرج بالفعل من خطوط الانتاج في إلينوي . واستمر المدير التنفيذي في الثناء على موظفيه وقال إنه “لا يطيق الانتظار حتى تصل السيارات إلى أيدي عملائنا!”

وكانت هذه اللحظة ثمرة سنوات من الإعداد حيث ظهرت R1T في الأصل في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 . ووكان من المقرر إطلاقها في عام 2020. وبالطبع ، لم يحدث ذلك لأن فيروس كورونا تسبب في تأخير خطة الشركة حيث تم تأجيل تقديم السيارة عدة مرات لمجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك الموافقة النهائية من قبل الوكالات الحكومية.

وكتجديد ، ستكون نسخة R1T من ريفيان الأولى من اصدارات الإطلاق التي تبدأ من 73000 ألف دولار. وتم حجز كل نسخ الاطلاق من السيارة بالفعل. وتأتي الشاحنة مجهزة بعجلات معدنية مقاس 20 أو 22 بوصة بالإضافة إلى غطاء محرك وكمبرسور. وسيجد المشترون أيضًا عجلة قيادة جلدية بنظام تدفئة بالإضافة إلى مقاعد جلدية من مواد نباتية مثقبة مع تدفئة وتهوية. وتشمل المزايا الأخرى نظام الصوت Meridian وتزيين من خشب الدردار الطبيعي ونظام المعلومات والترفيه مقاس 16 بوصة.

من المقرر أن تقدم إصدارات Adventure و Explore أوائل العام المقبل ، ويبدأ الأخير من سعر 67500 دولار. ومن المتوقع أن تزيد نطاق عملية الشحن من 505 كم إلى 644 كم.

 

اترك تعليقاً