اخبار السيارات

ريفيان توفر أفضل صناديق خلفية للشاحنات البيك أب في السوق

السيارات – قدمت جي ام سي سييرا 2019 نظام مالتي برو للباب الخلفي لصندوق السيارة مع 6 أنظمة مختلفة وصندوق خلفي من ألياف الكربون, فيما عرضت رام بعد ذلك باب خلفي متعدد الوظائف للصندوق الخلفي للشاحنة وهو أمر كذلك يتوفر في شاحنات هوندا ريدجلاين .

ورغم هذه الأبواب الخلفية لصناديق الشاحنات البيك أب ، ولكن شركة ريفيان الكهربائية ستعمل على فكرة جديدة تجمع بين كل الأفكار السابقة , حيث سجلت براءة اختراع لنظام لتحويل الصندوق الخلفي للشاحنات الكهربائية التابعة لها. وكان تسجيل براء الاختراع جاء في 11 يناير 2017 ولكن تم نشره فقط في الساعات القليلة الماضية, وقد تم تحويل الرسوم الخاصة بالفكرة الي صورة سيارات حقيقية من خلال القائمون على ابتكار الصور التخيلية التي تشبه سيارة الشركة R1T المقبلة.

وجاء في وصف البراءة الخاصة بالاختراع أن الشاحنة يمكنها العمل في توصيل الطلبات للمنازل أو كصندوق كبير أو في صورة أشكال أخرى عديدة. والصندوق الخلفي يبدأ من صندوق مسطح لحمل كل المتطلبات الكبيرة ولكن من أجل المساحات الأكبر ، فيمكن كذلك تركيب أشكال أخرى من صندوق السيارة الخلفي القياسي.

كما سيشمل النظام نوعين من المقصورات الامامية التي ستأتي بنظام لحام للصندوق الخلفي لزيادة الامان ومساحة التخزين كما ذكرت براءة الاختراع كذلك توفر نظام من الحساسات التي ترصد البيئة التي تتحرك عليها الشاحنة وتعدل التعليق والمكابح وفق ذلك. ومن المقرر وصول ريفيان R1T في السوق قريباً مع قوة اجمالية 754 حصان ومدى تنقل واقع 400 ميل .

اترك تعليقاً