سيارات جديدة

ريفيان تعرض تصميم مقصورة R1T

السيارات – مع بدء عمليات التسليم في الشهر المقبل ، تقدم لنا ريفيان نظرة تفصيلية على التصميم الداخلي لسيارة R1T المرتقبة. وتظهر المقصورة هنا مع باقة Adventure المتوفرة . وتتميز الشاحنة الصغيرة الكهربائية بتصميم داخلي راقي مع مقاعد جلدية مصنوعة من مواد نباتية ، وتطعيمات خشبية من خشب الدردار وبطانة علوية من الألياف الدقيقة معاد تدويرها بنسبة 100٪.

ويحتوي النموذج أيضًا على فرش أرضية Chilewich سريع الجفاف ، والذي يمكن إزالته وغسله بالماء. كما تتميز المقاعد الأمامية بتعديل كهربائي في 8 اتجاهات ، ودعم كهربائي لأسفل الظهر في 4 اتجاهات بالإضافة إلى التدفئة والتهوية. ويتم تدفئة المقاعد الخلفية أيضًا , وسيجد السائقون عجلة قيادة بنظام تدفئة ذات قاع مسطح مع تعديل كهربائي.

وهناك أربعة حاملات أكواب قابلة للسحب ، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 16 بوصة ، ونظام صوتي من Meridian مع 18 مكبر صوت تم تطويره خصيصًا لمقصورة R1T. كما تم تجهيزها بتقنية تقليل الضوضاء وإلغاء الصدى. ويعد هذا بتحسين جودة المكالمات الهاتفية أثناء التنقل في بيئات صاخبة أو عند القيادة مع غلق النوافذ.

كما أولت الشركة اهتمام بأدوات التهوية في نظام HVAC لأنه يستخدم تقنية توجيه الهواء بثمانية محركات. ويتيح ذلك للركاب اختيار المكان الذي يريدون فيه توجيه الهواء الدافئ أو البارد بدقة عن طريق تحريك رمز تدفق الهواء على الشاشة التي تعمل باللمس. علاوة على ذلك ، يمتلك ركاب المقعد الخلفي أدوات التحكم في المناخ الخاصة بهم والتي يمكن الوصول إليها من خلال شاشة قياس 6.5 بوصة في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي.

وتشمل المزايا الأخرى نقطة اتصال 4G WiFi وستة وحدات شحن USB من النوع C ووحدة 110 فولت. وتتميز الشاحنة أيضًا بشاحن لاسلكي على الكونسول الوسطي ، والذي يمكنه التعامل مع هاتفين ذكيين. وسيجد المشترون أيضًا سقفًا زجاجيًا بانوراميًا يحجب أكثر من 99.9٪ من ضوء الأشعة فوق البنفسجية .

وقالت ريفيان إنها أمضت سنوات “في مراقبة كيفية استخدام السائقين للمساحات داخل سياراتهم” ، وقد أدى ذلك إلى إنشاء مقصورات عملية للغاية. وحصلت المقصورة على حجرة تخزين كبيرة أسفل نظام المعلومات والترفيه ، و أسفل مقاعد السائق والراكب الأمامي ، وصندوق تخزين بعرض 33 بوصة أسفل المقاعد الخلفية. ويمكن الوصول إلى الأخير عن طريق رفع لسان سحب في قاعدة وسادة المقعد ، ويفتح ليكشف عن حجرة مبطنة بالمطاط مع فواصل قابلة للإزالة.

وتشمل اللمسات الأخرى مصباحًا يدويًا قابل لإعادة الشحن موجودًا في الباب الجانبي للسائق ومجموعة أدوات Rivian Field Kit الاختيارية من 130 قطعة. وتشمل ضروريات الطوارئ مثل المعطف والبطانية ومجرفة قابلة للطي.

 

اترك تعليقاً