ريفيان تطلق حملة تشويقية لخمسة طرازات جديدة منها سيارات كهربائية بأسعار أقل

السيارات
ريفيان تطلق حملة تشويقية لخمسة طرازات جديدة منها سيارات كهربائية بأسعار أقل

السيارات – لا تزال شركة ريفيان تكافح من أجل البقاء، لكن هذا لم يمنعها من الحلم بتقديم طرازات جديدة. وأطلقت الشركة صور تشويقية لخمس سيارات جديدة على الأقل. وتم الكشف عن هذه الخطط كجزء من استثمار فولكس فاجن في شركة صناعة السيارات، لكن التفاصيل محدودة. ومع ذلك، تتصور الشركة بناء مركبة إضافية واحدة على منصة Gen 2 التي تدعم R1T وR1S.

وإلى جانب R2 وR3، ألمحت شركة ريفيان إلى نموذج ثالث يعتمد على منصتها المتوسطة الحجم القادمة. وبما أن كلا الطرازين المذكورين عبارة عن سيارات كروس أوفر، فقد تقدم الشركة سيارة بيك آب متوسطة الحجم بأسعار معقولة. ومن المقرر أن يتم تصنيع سيارة R2 SUV في ولاية إلينوي وتكلف حوالي 45000 دولار. وإذا سار كل شيء وفقًا للخطة، فستبدأ عمليات تسليم R2 في النصف الأول من عام 2026. وكانت ريفيان غامضة بشأن R3، ولكن من المقرر أن تكون أرخص من R2 وستصل في وقت ما بعدها.

ويقودنا ذلك إلى المركبات الثلاث الأخرى، والتي سيكون لها تصميم جماهيري بأسعار معقولة. ومن المفترض أن تكون النماذج التي تم تطويرها جزء من مشروع مشترك مع فولكس فاجن. وبالحديث عن هذا الأخير، تضخ فولكس فاجن مليار دولار في ريفيان ويمكن أن تزيد هذا الرقم في النهاية إلى 5 مليارات دولار. وستمهد هذه الأموال الطريق لإنشاء مشروع مشترك بنسبة 50/50 لتأسيس الجيل التالي من المنصات الكهربائية للسيارات الكهربائية”.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا