رولز رويس تستعد لتقديم نسخة أخري من بوت تيل Boat Tail آخر هذا العام

السيارات
رولز رويس تستعد لتقديم نسخة أخري من بوت تيل Boat Tail آخر هذا العام

السيارات – ظهرت رولزرويس Boat Tail لأول مرة العام الماضي في حدث كونكورز دي اليجانس فيلا كسيارة فاخرة مكشوفة تستفيد استفادة كاملة من منصة الانتاج الفاخرة التي توفرها الشركة. وتعتمد سيارات مثل رولزرويس فانتوم وكولينان وجوست على نفس المنصة.

وكانت هذه السيارة محاطة بالغموض خاصة بالنسبة لمن طلب شرائها، ولكن قبل أن نحصل على إجابة رسمية على ذلك ، ذكرت الشركة بالفعل أنه سيتم الكشف عن الوحدة الثانية من الوحدات الثلاث المخطط لها قريبًا من Boat Tail. وأكدت رولز رويس أن Boat Tail الثانية ستقدم هذا العام. وسيكون تقديمها هذا العام أبكر بقليل مع التواريخ التي تم اعلانها بالفعل في الفترة من 20 إلى 22 مايو.  

ولا يعرف ما اذا كانت النسخة الثانية ستحمل نفس تصميم الأولي أم لا, ولكن التصميم المخصص الذي تم عرضه العام الماضي كان بمثابة لحظة محورية لرولزرويس التي وضحت أن التصميم كان دليلًا على التزامها ببناء المركبات الخاصة من خلال قسم Bespoke التابع لها وأن ذلك سيكون جزءًا أساسيًا من اتجاهها المستقبلي ومن تشكيلة سياراتها.

وكانت أول سياراتها في هذا الاتجاه وهي Sweptail قد ظهرت لأول مرة في 2017. وتم تصنيع Boat Tail يدويًا وهي ابتكار فريد من نوعه فيما يتعلق بالتصميم الخارجي والداخلي. وقد تم تجميعها مع أفضل المواد.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا