اخبار السياراتجوسترولز رويس

رولز رويس تؤكد أن التكنولوجيا يجب أن ترتبط بالرفاهية

السيارات – تعتبر رولزرويس من أهم الأسماء في صناعة السيارات الفاخرة وكانت في طليعة السوق منذ عام 2003 ، على الأقل في العصر الحديث. وتتميز روح رولزرويس ببناء سيارات تتميز بالحرفية الفائقة وتجلب سحر العالم القديم إلى القرن الحادي والعشرين. واحتفلت الشركة مؤخرًا بالكشف عن موديل جوست الجديد الذي يجلب معه تقنيات جديدة مثل التحذير من مغادرة المسار ونقطة اتصال Wi-Fi والركن الذاتي ، لكن التجربة داخل المقصورة لا تزال تقليدية إلى حد ما وهو الشيء الذي تؤمن به رولز رويس في توفير احساس حقيقي بالجودة والحرفية.

وتؤكد رولزرويس أنها ليست خائفة من التكنولوجيا الجديدة وكانت سعيدة بقضاء أكثر من 10000 ساعة جماعية لإتقان تصنيع وتصميم الواجهة المضيئة لسيارة رولزرويس جوست ، لكنها مترددة في التحول الرقمي بالكامل حتى الآن. وقال أليكس إينيس رئيس قسم التصميم في الشركة قائلاً: “لسنا دائمًا أول المتبنين لفكرة التكنولوجيا ، وذلك لسبب وجيه، فبالنسبة لنا ، تتعلق التكنولوجيا بتعزيز تجربة ما هو متوقع من رولزرويس.

وأضاف : “نختار بعناية المواد التي نستخدمها، ولهذا السبب لم نبدأ في استخدام شاشات اللمس مع ردود الفعل اللمسية. ولا تزال تجربة المفاتيح التناظرية الموزونة بشكل جميل تتفوق على استخدامات شاشة اللمس.” وقال : “تقدم الرقمنة فرصة استثنائية وستعزز قدرتنا على تخصيص السيارة بصورة مناسبة للعميل. وأكد أنهم يمكنهم تطوير استخدام التكنولوجيا لتناسب العلامة التجارية وما تمثله، وومن مسؤوليتنا تطبيق التكنولوجيا دون تجاوز معايير الشركة “.

 

اترك تعليقاً