رولز رويسسيارات جديدةواريث

رولزرويس واريث Inspired By Earth . . بلمسات خاصة للمجموعة الشمسية والشرق الأوسط

السيارات – كشفت رولزرويس عن نسخة خاصة جديدة من سيارتها واريث, وهي السيارة التي عرفت باسم واريث المستوحاة من الأرض أو Warith Inspired By Earth ، وتم طلب هذه النسخة الخاصة في أبوظبي وتضم لمسات تكريمية لمنطقة الشرق الأوسط والنظام الشمسي. وتقدم السيارة النظام الشمسي وكوكب الأرض كما يمكن رؤيتهم من الفضاء.

وتم تقديم لون خارجي للسيارة أزرق رويال يمثل 75% من مساحة البحار والمياه على سطح الأرض ، وعلي غطاء المحرك توجد لوحة فنية تماثل مشهد من القمر الصناعي لمنطقة الشرق الأوسط وبالتحديد الامارات العربية المتحدة. وتم طلاء اللوحة على غطاء المحرك بصورة يديوة واستغرق العمل عليها قرابة 100 ساعة لاكتمالها.

وتعكس الصورة البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عمان ، كما يتوفر للسيارة لمسات خضراء اميرالد للشمس والكواكب الثمانية للمجموعة الشمسية التي تشمل عطارد والزهرة والمريخ والأرض والمشتري وزحل وأورانوس ونبتون . وفي الداخل سيتوفر للسيارة مزيد من التركيز على الأرض وسكانها مع تغطية المقاعد بجلد خاص يمثل رمال الصحراء العربية في الامارات . كما يتوفر للسيارة لمسات خضراء وكوبالتو تشير الي الأنهار والبحيرات مع عكس الاطارات الخضراء للمناطق الطبيعية بكل صورها. وعلى لوحة القيادة في جانب الراكب يتوفر لمسات خشبية بيانو ميلوري تعكس صور قمر صناعي لمنطقة الشرق الأوسط . كما يتوفر للسيارة تبطين سقف بشكل نجوم السماء .   

 

اترك تعليقاً