رولز رويسسيارات جديدةواريث

رولزرويس واريث ايجل VIII تحتفل برحلة قاذفة قنابل حول الأطلنطي

السيارات – كشفت رولز رويس النقاب عن مجموعة واريث إيجل VIII على ضفاف بحيرة كومو في كونكورسو دي إليجانزا فيلا ديست وسيتم بناء 50 نسخة فقط من السيارة. وستكرم هذه النسخة الخاصة ذكرى الكابتن جون ألكوك واللفتنانت آرثر براون أثناء إتمامهما أول رحلة عبر الأطلسي بدون توقف في يونيو 1919 في قاذفة القنابل فيمي في الحرب العالمية الأولى.

وتأخذ المجموعة اسمها من محركات رولز رويس إيجل VIII سعة 20.3 لتر التي تبلغ قوتها 350 حصانًا والتي وفرت الطاقة لهذه الطائرة في رحلتها عبر الأطلنطي. وقد عانى الطياران من كل المشكلات الممكنة ، حيث بدأت أجهزة الراديو والملاحة بالفشل بعد وقت قصير من الإقلاع. وقد قطعوا ما يقرب من 1880 ميلًا بمتوسط ​​سرعة 115 ميل في الساعة.

وعلق تورستن موللر، الرئيس التنفيذي لشركة رولزرويس، قائلاً: ” واريث ايجل VIII تقدم تكريماً للأبطال ولتحديد الرؤية للوضع الحالي مؤكداً ان السيارات الخاصة لاتزال هي جوهرة التاج في سيارات الشركة حيث تصنع عناصر فاخرة تتحدى اتجاه الشركات المصنعة الفاخرة الكبيرة الحجم في الانتاج باستخدام الخيارات الخاصة المختلفة .

وتأتي سيارة واريث الخاصة مليئة بالتفاصيل التي تحيي تلك الرحلة ، بدءًا من ضوء النجوم في تبطين السقف الذي يعرض الترتيب السماوي الدقيق في وقت الرحلة إلى الساعة ذات التصميم الكلاسيكي مع خلفية بلمسات ثلجية تشبه لوحة العدادات المجمدة على متن الطائرة. وسيتمكن العملاء المحظوظون البالغ عددهم 50 عميلًا من مشاهدة تفاصيل التصميم الدقيقة مثل تفاصيل النحاس في جميع أنحاء المناطق الداخلية للسيارة.

اترك تعليقاً