جوسترولز رويسسيارات معدلة

رولزرويس ليموزين مقلدة بسعر أقل من تسلا Model 3

السيارات – لا تعتبر سيارات رولزرويس ليموزين جديدة، ولكن هل يمكنكم معرفة الفرق بين الحقيقية والمزيفة؟ نظرًا لمستوى التطور في العديد من شركات تعديل السيارات هذه الأيام ، فقد يكون الأمر صعبًا للغاية، وأولئك الذين ليسوا على دراية كافية بالسيارات لن يكونوا قادرين على معرفة الفرق. ومع ذلك ، عادة ما يأخذ عشاق السيارات في الاعتبار التفاصيل الصغيرة ويمكنهم معرفة السيارة الحقيقية من المزيفة من تفاصيل دقيقة.

وكان هذا هو الحال مع رولزرويس جوست موديل 2001التي نراها هنا في نسخة الليموزين، حيث تعتبر سيارة مزيفة وهي في الأساس لينكولن تاون كار موديل 2001 كما أنها معروضة للبيع. وزعم مالك السيارة أنها قد استخدمت في فيلم ” Coming to America” من بطولة إيدي ميرفي. ومن غير الممكن أيضًا إثبات أن السيارة قد تم استخدامها على الإطلاق في الفيلم ، خاصة أنها قطعت مسافة 141 ألف ميل ، ورغم ذلك يقول المالك أنها بحالة ممتازة.

وتأتي القوة للسيارة من محرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 235 حصانًا وعزم دوران يبلغ 287 رطلًا. وتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيك من أربع سرعات. وتبدو الواجهة الأمامية مشابهة بشكل ملحوظ لجوست وينطبق الشيء نفسه على الزوايا الخلفية والجانبية. ومن مسافة بعيدة ، سيصدق الجميع تقريبًا أن هذه السيارة هي رولزرويس جوست حتى أن هناك عجلات RR ، كما تتميز المقصورة الداخلية بجميع وسائل الراحة التي نتوقعها في سيارة ليموزين حديثة.

وتعرض السيارة للبيع بسعر 35 ألف دولار ، وكان أعلى عرض للسيارة خلال الساعات الأخيرة للشراء 7600 دولار فقط. كما يمكن استئجارها مقابل 500 دولار للساعة .

 

اترك تعليقاً