رولزرويس فانتوم 2024 تظهر بتصميم محدث في صور تجسسية

السيارات
رولزرويس فانتوم 2024 تظهر بتصميم محدث في صور تجسسية

السيارات – تم تقديم رولزرويس فانتوم في 2017 في صورتها الجديدة. ومن المرتقب تقديم نسخة فيس ليفت جديدة من السيارة في الفترة المقبلة بعد ظهور صور تجسسية لها مؤخراً وهي تجري الاختبارات في نسخة الفيس ليفت. ولا تزال التفاصيل المحددة بسبب تمويه السيارة ولكن هناك بالتأكيد بعض التحديثات الطفيفة للتصميم الخارجي.

وفي المقدمة ، ستتلقى المصابيح الأمامية تصميمات جديدة ويبدو أن الشبكة سيتم تعديلها كذلك بصورة بسيطة. وقد تم إخفاء مخارج العادم الآن تحت الصادم بدلاً من ظهورها بشكلها السابق. وبشكل عام ، لا يتوقع أي تغييرات كبيرة على السيارة , ولكن يجب أن يحظى التصميم الداخلي باهتمام إضافي. وسيتم تحديث نظام المعلومات والترفيه بأحدث الميزات من الشركة الأم BMW. ومن المقرر تضمين المزيد من أنظمة السلامة في الباقة القياسية.

ومن المرجح أن يبقي المحرك V12 سعة 6.75 لترًا مزدوج الشاحن التوربيني كما هو بدون تغيير مع عدم توقع تغيير قوته البالغة 563 حصان. كما ستشمل التحديثات تحسينات في الانبعاثات. وفي هذه المرحلة من دورة حياة فانتوم، لا يستحق الأمر وقت ومال لإجراء أي تغييرات رئيسية على المحرك V12. وهذه الأموال ضرورية لتطوير المركبات الكهربائية. ويجب أن تظهر فانتوم المحدثة لأول مرة في العام المقبل كموديل 2024.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا