رولز رويسسيارات جديدةفانتوم

رولزرويس فانتوم مميزة تحمل لمسات فاخرة من خشب الكوا النادر

السيارات – الغالبية العظمى من سيارات رولزرويس التي يتم بيعها تعتبر فريدة ولا تشبهها نسخ أخرى مماثلة ، حيث يتم تخصيص كل نسخة حسب طلبات صاحبها. وأحدث ابتكارات رولزرويس هي نسخة فانتوم كوا اكستندد ، المصممة لجاك بويد سميث جونيور، وهو أحد عملاء الشركة ، وهذه النسخة حصلت على الكثير من للخشب اللامع داخل المقصورة ، وليس أي خشب ، ولكن أحد أندر الأنواع على الكوكب ، وهو خشب الكوا.

وهذه هي الآن أول سيارة رولز رويس فانتوم تستخدم خشب الكوا ، والذي يتم الحصول عليه من أنواع نادرة من شجرة موطنها هاواي. ويقال إن السيد سميث وزوجته كانا يحظيان بتقدير لهذا الخشب ، بل إنهما يمتلكان كرسيًا هزازًا من الخشب الكوا باعتباره ملكية ثمينة في منزلهما. واستغرق الأمر ثلاث سنوات لتحقيق رؤية السيد سميث في الحصول على سيارة فانتوم بخشب الكوا الذي يمثل القشرة المثالية .

وتأتي السيارة بفرش جلدي رمادي ولمسات مخملية لخشب الكوا حيث تظهر لمسات الخشب على لوحة القيادة ، وعجلة القيادة ، والطاولات التي تطوى لأسفل والتي تخرج من ظهور المقاعد الأمامية ، ومناطق أخرى في الداخل.   

كما توجد تفاصيل أخرى جميلة مثل النجوم الشهيرة اللامعة في السقف مع ما لا يقل عن 1420 مصباحًا ضوئيًا من الألياف الضوئية وألواح عتبات مخصصة واطارات باللون الأزرق الداكن تضمن أن كل رحلة في هذه السيارة ستكون مميزة. وفي الخارج حصلت السيارة على لون أزرق داكن باسم أزرق باكارد مع خط جانبي بلون رمادي دوف، بما يتوافق تمامًا مع المقصورة.

 

 

اترك تعليقاً